1 خبر عاجل

فضيحة مدوية وجريمة مزلزلة هذا كان مصير فتاة في عمر الزهور عقب معاشرتها من محارمها..تفاصيل مؤلمة

فضيحة مدوية وجريمة مزلزلة هذا كان مصير فتاة في عمر الزهور عقب معاشرتها من محارمها..تفاصيل مؤلمة
مقترحات من adarabi

قضت محكمة مصرية بإعدام رجل أقدم على اغتصاب ابنة شقيقته القاصر داخل شقته، مستغلا غياب أشقائها، وفقا لما ذكرت صحيفة "الفجر" المحلية.

وأوضحت الصحيفة أن الحكم قد صدر عن محكمة جنايات محافظة الإسكندرية، بعد أن ثبت لها إقدام المتهم على اغتصاب الفتاة التي لم تتجاوز الخامسة عشرة من عمرها.



كريستيانو يصدم الجميع برده الناري حول الأخبار المتداولة عنهكريستيانو يفاجئ الجماهير برد صريح على رحيله من معسكر البرتغالمصير مفاجئ ينتظر زياش بعد تألقه في كأس العالملويس إنريكي ضحية جديدة لمونديال قطر 2022 بعد تورطه في هذه القضية

وكانت التحقيقات قد أوضحت أن الفتاة قد انتقلت للعيش مع أشقائها عند خالها.وأفادت التحقيقات أن الخال الذي اعتاد أن يتعاطى المواد المخدرة، أخبر أشقاء الضحية أن أختهم ليست في المنزل، حتى يذهبوا للبحث عنها، ليتسنى له الانفراد بها والاعتداء عليها.

وبحسب التحقيق فإن أشقاء المجني عليها اكتشفوا وجود شقيقتهم داخل الشقة، وأن الخال كان يتعاطى المخدرات مع شقيقتهم مستغلا صغر سنها وغياب ذويها.

وعرض المتهم على النيابة العامة، والتي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي قضت بإحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وهو ما صدق عليه لتصدر المحكمة بحقه قرارها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار