1 خبر عاجل

شقيق انغام يخرج عن صمته ويشرح حالتها الصحية الحرجة بإستئصال الرحم.. ويطلب من الجمهور الدعاء!

شقيق انغام يخرج عن صمته ويشرح حالتها الصحية الحرجة بإستئصال الرحم.. ويطلب من الجمهور الدعاء!
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة نادية مصطفي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام.

 



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل

 

وأكدت في تصريحات صحفية أن وضعها الصحي جيد ومستقر وما يتردد حول تدهور وضعها شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

 

وقالت نادية مصطفى "أنغام تعبانة ولكن حالتها ليست حرجه فقد أجرت عميلة جراحية سوف تقوم شخصيا بالحديث عنها بعد خروجها وهي حاليا في غرفه عادية في المستشفي وسوف تتواجد لمدة 5 أيام تحت الملاحظة الطبية". 

 

 

وكشف شقيق الفنانة أنغام تطورات حالتها الصحية، مؤكدان إنها لم تصاب بشلل في الأمعاء كما اُشيع خلال الساعات الماضية، مطالبين الجمهور بالدعاء لها.

 

 

وقال الموسيقار خالد سليمان، شقيق أنغام، في تصريحات خاصة لـ ET بالعربي، إن جميع أفراد الأسرة بصحبة أنغام في المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، مشيرًا إلى إنّ التشخيص الطبي لم ينتهِ حتى الآن.

 


وأكد شقيق أنغام، أن غالبية الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة حيث إنها في كامل وعيها ولم تفقد الوعي من الأساس، وتتواصل مع المحيطين بها، مضيفًا

 

 

: هي عملت عملية كبيرة منذ أيام وعادت إلى منزلها إلا أنها شعرت بتعب شديد جدًا حتى انتقلت إلى المستشفى مرة أخرى بعد حدوث مضاعفات إثر العملية.

 

 

وأضاف شقيق أنغام، أن الفنانة من ستكشف عن تفاصيل وعكتها الصحية بعدما تتماثل للشفاء وتعود لحياتها الطبيعية من جديد، قائلًا: هي ستكشف عن حالتها وتفاصيل ما تعرضت لها، فور خروجها.

 


أما عن حقيقة إصابة الفنانة أنغام، بـ شلل في الأمعاء، فعلق شقيقها قائلًا: مجالهاش شلل كما يقال ولا فقدت الوعي، لكن يكفي أن هذه الأزمة بينت من الذي يحبها من عدمه، ومن سيحبها بالفعل لن يساهم في ترويج الشائعات ويدعوا لها.. ياريت الكل يدعي لها عشان هي تعبانة جامد.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار