1 خبر عاجل

حادثة يقشعر منها البدن.. شاب ثلاثيني يتألم بشدّة كـل ليـلة أثناء نومـه وعندمـا وضع كاميرا مراقبـة لاكتشاف ما يحدث كـانت الصـدمة الصـاعقة !

حادثة يقشعر منها البدن.. شاب ثلاثيني يتألم بشدّة كـل ليـلة أثناء نومـه وعندمـا وضع كاميرا مراقبـة لاكتشاف ما يحدث كـانت الصـدمة الصـاعقة !
مقترحات من adarabi

تفاصيل واقعة غريبة شعر رجل بحركة غير طبيعية في المنزل، صباح أحد الأيام، وتعرض للموقف أكثر من مرة على مدار الأسبوع الماضي، فقرر تركيب كاميرات مراقبة في غرفة نومه ليصل للسبب الأساسي لما يجري.


 وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، فإن شابا بالغ من العمر 31 عاما، يسكن في مدينة صغيرة غرب بريطانيا، شعر بحالة غير طبيعية في منزله لا تحدث إلا في أوقات الليل وينتج عنها حركة في الغرفة.



لاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيلحارس المغرب يلهب جماهيره بهذا التصريح القوي قبل مواجهة إسبانيا

 

  ظن الشاب أن تلك الحركة قد تكون اشباحا خاصة بعد سماعه أن الساكن الذي استأجر المنزل من قبله توفي مع ابنته منتحرا في المطبخ، بسبب الاكتئاب، رغم أنه كان معروفا بخفة الظل وحبه للحياة إلا أن موته كان صدمه للجميع.

 

 ثبت الشاب كاميرا أعلى سريره، ونام تلك الليلة في هدوء، لكنه استيقظ في صباح اليوم التالي ليشاهد مقطع الفيديو التي قامت الكاميرا بتسجيله أثناء الليل.


 فوجئ الشاب عندما شاهد ما سجلته كاميرا المراقبة، أن السبب في الحركة غير الطبيعية عبارة عن فأر كبير بحجم قطة يسكن في خزينته ويخرج ليلا، وتأكد من ذلك الأمر عندما كرر نفس الفعل أكثر من مرة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار