1 خبر عاجل

في خطوة مفاجئة النجم جاري أولدمان يصدم الجمهور بإعتزاله الساحة الفنية لهذا السبب غير المتوقع

في خطوة مفاجئة النجم جاري أولدمان يصدم الجمهور بإعتزاله الساحة الفنية لهذا السبب غير المتوقع
مقترحات من adarabi

كشف النجم الحائز على جائزة الأوسكار، جاري أولدمان، أنه مستعد لإسدال الستار على مسيرته الفنية التي شهدت عدة إنجازات فنية ومنها ترشيحه للأوسكار 3 مرات وحصوله على واحدة منها عن فيلم “Darkest Hour” في 2018، وأصبح واحدا من أعلى الممثلين تحقيقا للأرباح في التاريخ، وقال جاري أولدمان في مقابلة مع “تايمز أوف لندن” إنه قرر اعتزال التمثيل بعد الموسم الثاني من مسلسله “Slow Horses. 

وقال جاري أولدمان عن قرار اعتزاله: “لقد كانت لدي مهنة أحسد عليها، لكن مهنتي تتضاءل، ولدي أشياء أخرى تثير اهتمامي خارج التمثيل، عندما تكون صغيرًا تعتقد أنك ستبدأ في القيام بكل ذلك ثم تمر السنوات، عمري 65 العام المقبل، 70 قاب قوسين أو أدنى.. لا أريد أن أكون نشطًا عندما أبلغ من العمر 80 عامًا، سأكون سعيدًا للغاية ويشرفني ويشرفني أن أخرج مثل جاكسون لامب- شخصيته في المسلسل الأخير”.



قرار صادم من بوسكيتس لاعب منتخب إسبانيا بعد خروجهم على يد المغرب من كأس العالمتصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلة

وأكد جاري أولدمان إنه سيكون سعيدا بالخروج من التمثيل بعد انتهاء العرض، ولكن سيتقى له عدة مشاريع فنية أخرى قد تعرض العام المقبل، مثل فيلم “أوبنهايمر” مع المخرج كريستوفر نولان، والذي يروي قصة إنشاء القنبلة الذرية، وأعلن أولدمان توقفه عن تصوير أعمال جديدة بعد هذه الأعمال، وبعد ما يقارب من 40 عام من مسيرته الفنية.
ويعد غاري أولدمان واحد من بين أنجح الممثلين السينمائيين والمسرحيين الإنجليز، وصانع الأفلام والموسيقيين في العالم في وقت الراهن. فهو لم ينحت فقط مكانه مميزة لنفسه في هوليوود بمثابة أحد أفضل الممثلين ذوي الأساليب المتعددة، وإنما بنى شعبية له حيث يتابعه المعجبون وذلك بفضل مظهره الأنيق وموهبته.

خلال مسيرته السنيمائية، قد عمل مع عدد من أفضل صانع الأفلام في هوليوود منهم، كريستوفر نولان، فرانسيس فورد كوبولا، ريدلي سكوت وكوينتن تارانتينو بالإضافة إلى أسماء أخرى.
اشتهر بعدة أدوار له في الأفلام مثل Dracula للروائي برام ستوكر، وفيلم Air Force One، وفيلم State of Grace، وفيلم Meantime، وفيلم Lawless، وفي سلسلة Harry Potter وفي ثلاثية باتمان. وقد حظي بالإطراء لقاء أسلوبه التمثيلي الواقعي وتنوعه، ولقد تلقى المدح من قبل أشهر نقاد الأفلام بكونه واحد من أفضل الممثلين في هوليوود.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار