1 خبر جديد

سمية الخشاب تفجر مفأجاة صادمة وتكشف للعلن السبب الحقيقي وراء إصرار حسام حبيب على رد شيرين عبد الوهاب لعصمته بعد مرور وقت طويل على طلاقهم!

سمية الخشاب تفجر مفأجاة صادمة وتكشف للعلن السبب الحقيقي وراء إصرار حسام حبيب على رد شيرين عبد الوهاب لعصمته بعد مرور وقت طويل على طلاقهم!
مقترحات من adarabi

شنت الفنانة سمية الخشاب، هجوما شديد على الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب عودتها لحسام حبيب.


وانتقدت سمية الخشاب مواطنتها شيرين عبد الوهاب بعد قرارها العودة لطليقها الفنان حسام حبيب رغم النزاع القضائي وحرب التصريحات التي دارت بين الطرفين في الآونة الأخيرة.



بجمال رباني استثنائى لم يسبق له مثيل ..شقيقة زينة الشقراء تخطف الأنظار بجمالها ودلعها في اول ظهور لها.. وصدمة كبرى بشأن مهنتها التي فاجئت الجميع!! - شاهدبعد ضجة بطل التفاهة هشام الملولي.. دنيا بطمة تتعرض لهجوم مخيف من قبل فتاة داخل الكباريه وتدخل سريع من الأمن.. ورد فعل الفنانة صادم! شاهدبواقعة نادرة من نوعها وفاة عريس عماني ليلة الدخلة بلباس زفافه والسبب صادم ولا يخطر على بال بشروداعاً للشيخوخة والتعب الحل الجبار في ورق الغار ..تناول ورق الغار بتلك الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة .. 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن!

 

وغردت سمية عبر حسابها بموقع تويتر:"بعد كده يا حبايبي منتعاطفش مع حد الا لما نتاكد انه هو نفسه متعاطف مع نفسه عشان منحرقش كتير علي الفاضي".
وأضافت في تغريدة أخرى:"أي علاقه تمنها كرامه الانسان تغور فستين داهيه، العالم فيه ٦ مليار والله".


وتابعت سمية الخشاب: "الواحد لما بيركز فى شغله وحياته وشكله بيوصل لمرحلة ملكية مبيبقاش فعلاً محتاج لحد، إلا لو هو بلا هوية ولازم يكون تابع لحد عشان يعرف يعيش".


وكانت شيرين أثارت جدلاً واسعاً في الساعات الماضية بعد قرارها العودة لحسام حبيب معربة عن اعتذارها له بعد الكلام الذي صدر عنها تجاهه.
وأوضحت شيرين أن زوجها كان ولا يزال "حب حياتها"، مؤكدة أن الأخير هو من عرض عليها الزواج مجدداً فوافقت.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار