1 خبر جديد

توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف وميشال حايك عن كأس العالم في قطر تحققت بحذافيرها والجمهور مصدوم.. لن تصدق ماذا حدث ومن سيأخذ البطولة !!!

توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف وميشال حايك عن كأس العالم في قطر تحققت بحذافيرها والجمهور مصدوم.. لن تصدق ماذا حدث ومن سيأخذ البطولة !!!
مقترحات من adarabi

استذكر العديد من المتابعين توقعًا للفلكي اللبناني، ميشال حايك، يتعلق بكرة القدم السعودية، بعد فوز المنتخب التاريخي على نظيره الأرجنتيني بهدفين لهدف، ضمن مباريات كأس العالم في قطر.

 



حصل على وعد.. قائد منتخب مصر السابق يُفجر مفاجأة صادمة بشأن أزمة كهربا !الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)

 

وتوقع حايك في توقعاته التي تحدث عنها بداية العام الحالي، أن يكون هناك حدثاً في كرة القدم السعوديّة يرفعها إلى العالميّة، ليربط الجمهور بين توقعه، وفوز ”الأخضر“ على ميسي ورفاقه.

 

 

وحظي المقطع المتداول للفلكي اللبناني بردود فعل متباينة بين الجمهور، فقد رفضه كثيرون مؤكدين بأنه لا يعلم الغيب إلا الله، فيما قال آخرون إنها مجرد صدفة لا أكثر ولا أقل.

 

 

وطلب فريق ثالث من المتابعين عدم تداول الفيديو على أن فوز المنتخب السعودي تصديقًا لكلام ميشال حايك، مشيرين إلى أن هناك من يقتنع بمثل هذه الأفكار، وحكمها حرام شرعًا.

 

 

أما البعض الآخر فقد علق بأن فوز المنتخب السعودي لم ينقله للعالمية كونه مشارك 6 مرات في نهائيات كأس العالم، وحقق نتائج مميزة في مونديال عام 1994.

 

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها ربط توقع للفلكي اللبناني بحدث حصل في دولة عربية، فقد راج في أوقات سابقة مثل هذه الأفكار في الأردن ولبنان ومصر، وغيرها.

 

 

ولم يقتصر الأمر على ميشال حايك، فقد تداول متابعون تصريحًا لعالمة الفلك الشهيرة ليلى عبد اللطيف، قالت فيه إنّه سيكون هناك تقدم ملحوظ لأحد المنتخبات العربية ويتأهل للدوري نصف النهائي خلال المباريات الجارية في منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

 

 

واعتقد متابعون أن المنتخب السعودي هو من سيتأهل إلى هذا الدور في المونديال بناء على حديثها.
وكانت العرافة كانت قد أخطأت بتنبؤ حول مونديال قطر، حيث قالت إنه لن يتم في قطر وسيسحب الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، المونديال منها بوقت سابق لكنّ ذلك لم يحصل.

 

 


فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين ويعد هذا الفوز الافتتاحي هو الأول للسعودية في ظهورها السادس في المونديال، حيث لم يسبق للأخضر الفوز في أول مباراة له.

 

 

كما نجحت السعودية في أن تكون أول منتخب آسيوي يهز شباك الأرجنتين بأكثر من هدف في تاريخ كأس العالم، فلم يسبق لمنتخب ميسي ومارادونا وباتيستوتا أن تلقى هدفين في تاريخه أمام منتخب من القارة الصفراء.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار