1 خبر جديد

إسلام إبراهيم يشتعل غضبا على فيس بوك بعد أن لاقى هذا التعليق المسيء الذي شعر بأنه أهانه إهانة كبرى ولم يستطيع تجاوزه

إسلام إبراهيم يشتعل غضبا على فيس بوك بعد أن لاقى هذا التعليق المسيء الذي شعر بأنه أهانه إهانة كبرى ولم يستطيع تجاوزه
مقترحات من adarabi

تعرض الفنان المصري إسلام إبراهيم لموقف محرج، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك".

شارك الفنان المصري صورة من تعليق تلقاه على أحد منشوراته في "فيسبوك"، خلاله كتب حساب يحمل اسم "ياسمين نور": "إسلام لازم تخس"، وهو ما رد عليه حينها بقوله: "لا مش لازم أخس على فكرة. هخس لما أحب أخس".هذه المحادثة، علق عليها "إبراهيم" في منشور جديد، جاء كالآتي: "شكرًا يا ياسمين على النصيحة، مع العلم أن النصيحة في العلن فضيحة. إن شاء الله هخس لما أحب أخس لإن دي حاجة شخصية. أشكرك يا ياسمين".



خفايا واسرار صادمة تكشف لأول مرة في علاقة راغب علامة وهذه الفتاة الفرنسية .. ولهذا السبب المخجل أنكر أنه والد هذه الطفلة بعدما ولدت مباشرةً !!بجمال رباني استثنائى لم يسبق له مثيل ..شقيقة زينة الشقراء تخطف الأنظار بجمالها ودلعها في اول ظهور لها.. وصدمة كبرى بشأن مهنتها التي فاجئت الجميع!! - شاهدبعد ضجة بطل التفاهة هشام الملولي.. دنيا بطمة تتعرض لهجوم مخيف من قبل فتاة داخل الكباريه وتدخل سريع من الأمن.. ورد فعل الفنانة صادم! شاهدبواقعة نادرة من نوعها وفاة عريس عماني ليلة الدخلة بلباس زفافه والسبب صادم ولا يخطر على بال بشر

وتابع: "ناس كاتبة لي بوست حلو عن دوري في المسلسل فا ياسمين قررت تخش تقول لي كده. مش عارف ده إيه علاقته بالبوست وبالمسلسل".

أحدث أعمال إسلام إبراهيم

في الوقت الراهن، يُعرض للفنان المصري إسلام إبراهيم مسلسل "العيلة دي"، في عمل يدور داخل إطار اجتماعي كوميدي.

شارك "إبراهيم" في هذا العمل رفقة النجوم: وفاء عامر، ومحمد ثروت، وإنعام سالوسة، وإسماعيل فرغلي، ويوسف عثمان، وغيرهم الكثير، وهو من فكرة يسري الفخراني، وتأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد خالد أمين.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار