1 خبر عاجل

شيرين وإثارة الجدل .. رجل جديد في حياة المطربة المصرية شيرين فمن هو ؟ وما علاقته بها !!

شيرين وإثارة الجدل .. رجل جديد في حياة المطربة المصرية شيرين فمن هو ؟ وما علاقته بها !!
مقترحات من adarabi

عينت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، المنتج الفني نبيل إدوارد مديرا لأعمالها، خلفا لميمي فؤاد الذي ترك منصبه قبل نحو شهر.

وقال حسام لطفي، محامي شيرين عبدالوهاب، إن الفنانة المصرية اتفقت مع نبيل إدوارد، على تولي إدارة أعمالها الفنية. وأضاف: "شيرين تستعد للعودة القوية إلى جمهورها، من خلال مجموعة أغاني وحفلات".



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل

من جانبه قال المنتج الفني نبيل إدوارد، إن التعاون مع شيرين عبدالوهاب "هو شرف كبير لي، وفخور إني أشتغل مع أكبر فنانة في مصر والوطن العربي، وأقول لكل محبيها انتظروا الجديد والمتميز جدا، من فناتكم المحبوبة الفترة القادمة".

وأضاف إدوارد في تصريحات لموقع "مصراوي" المحلي: "أنا محب لفن شيرين، مثل كل محبيها، قبل التعاون معها، وسعيد ببداية خطواتي معها مباشرة، ونحن حاليا في مرحلة الاختيارات والتنفيذ لمجموعة أغاني جديدة".

 

وفي تصريحات أخرى لموقع "القاهرة 24" كشف نبيل إدوارد أنه يتولى أيضًا إدارة أعمال الفنان حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب، وسيكون مسؤولًا عن جميع أعمالهما الفترة المقبلة.

 

وكان ميمي فؤاد مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق، قد نفى مؤخرا أن يكون حسام حبيب، زوج شيرين، هو السبب في استقالته وانسحابه من إدارة أعمالها.

وقال فؤاد لبرنامج "MBC Trending": "أحب شيرين على المستوى الإنساني، ومن المستحيل التخلي عنها، فهي فنانة كبيرة، ولكن فضلت إعفائها من الحرج، وأن تبدأ مرحلة جديدة من حياتها بدون أية حسابات أو التزامات".

وأوضح أنه لم يلتق شيرين بعد خروجها من المستشفى، وأن حسام حبيب لم يدفعه إلى اتخاذ هذا القرار ولم يجمع بينهما أي لقاء.

وتعليقا على بيان المحامي ياسر قنطوش الذي جاء فيه أن شيرين هي من استغنت عن مدير أعمالها لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، أكد ميمي فؤاد أنه شعر بالغضب، وأنه بريء من إطلاق أية شائعات على شيرين عبدالوهاب.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار