1 خبر جديد

شقيق المطربة أنغام يكشف مالا يعرفه الناس من تفاصيل حالتها الصحية ويوضح حقيقة إصابتها بالشلل

شقيق المطربة أنغام يكشف مالا يعرفه الناس من تفاصيل حالتها الصحية ويوضح حقيقة إصابتها بالشلل
مقترحات من adarabi

كشف الأستاذ خالد سليمان شقيق المطربة أنغام تفاصيل الحالة الصحية للفنانة بعيدًا عن كل الشائعات الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج “ET بالعربي”.

حيث قال: “مجالهاش شلل كما يقال ولا فقدت الوعي، لكن يكفي أن الأزمة دي بينت مين اللي بيحبها من عدمه، واللي بيحبها مش هيساهم في ترويج الشائعات وهيدعيلها، ياريت الكل يدعيلها عشان تعبانة جامد”.



تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !

أنغام تتعرض لوعكة صحية 

وفي وقت سابق، أعلنت إدارة أعمال المطربة أنغام عن تأجيل حفلاتها القادمة، وذلك لسوء حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية الفترة الماضية. 

ونُشر البيان عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، والذي كان محتواه الإعتذار عن تأجيل جميع الحفلات القادمة، مع رجاء الجمهور بالدعاء للفنانة حتى تخرج من محنتها. 

وقال البيان: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها بالمستشفى ونتقدم للجمهور بالإعتذار عن تأجيل حفلاتها القادمة.

رسالة كارول سماحة لأنغام

ومن جانبه، حرصت المطربة كارول سماحة على توجيه رسالة للمطربة أنغام بعد الإعلان عن تعرضها لوعكة صحية وخضوعها لعملية جراحية، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وجاءت تغريدة كارول سماحة كالآتي: “سلامة قلبك حبيبتي أنغام الله يقومك بالسلامة وترجعيلنا ولجمهورك بأسرع وقت”.

هاني شارك يدعم أنغام في أزمتها المرضية

كما حرص الفنان هاني شاكر على توجيه رسالة دعم لـ المطربة أنغام بسبب الظروف الصحية التي تمر بها الأن داخل إحدى المستشفيات.

وشارك هاني شاكر صورة أنغام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: الفنانه الكبيره والحبيبه الغاليه انغام كل التمنيات الطيبه بالشفاء العاجل والعوده السريعه لفنك وجمهورك الكبير الذي يدعوا لك بسرعه الشفاء والعوده مره اخري لفنك وحفلاتك من جديد يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار