1 خبر جديد

اول ظهور علني مُفاجئ لـ تامر حبيب صدم الجميع.. ورد فعل ناري تجاه تصريحات إيناس الدغيدي..! صور

اول ظهور علني مُفاجئ لـ تامر حبيب صدم الجميع.. ورد فعل ناري تجاه تصريحات إيناس الدغيدي..! صور
مقترحات من adarabi

تجاهل الفنان تامر حبيب تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي، ولم يهتم بالرد بل أظهر للجمهور أنه في حالته الطبيعية ولم يتأثر بالتصريحات.

 



حصل على وعد.. قائد منتخب مصر السابق يُفجر مفاجأة صادمة بشأن أزمة كهربا !الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)

 

أول ظهور لـ تامر حبيب بعد تصريحات إيناس الدغيدي
ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورة جديدة لها برفقة الفنان تامر حبيب، لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور لهم في مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

حيث خطف الفنان تامر حبيب، الأنظار برفقة عدد من الفنانين ورجال الاعمال أبرزهم يسرا ونجيب ساويرس وخالد الصاوي وباسم سمرة وإلهام شاهين.

 

 

وفاجأ السيناريست تامر حبيب، الجمهور وحرص على حضور فعاليات اليوم الثالث، لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويعد هذا هو الظهور الأول له بعد تصدره الترند الأيام الماضية، بسبب تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي.

 

 

وحرص «حبيب» على تحية الحاضرين بالمهرجان، والتقاط الصور التذكارية معهم، وظهر ولم يبدو على ملامحه أي مظاهر للحزن أو الضيق، وجلس أيضًا مع عدد من أصدقاءه داخل كافتيريا دار الأوبرا حيث تُقام فعاليات المهرجان.

 

 

ويعرض مساء اليوم فيلم“جلال الدين” المشارك في مسابقة آفاق السينما العربية، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44، لأول مرة عالميًا.

 

فيلم “جلال الدين” للمخرج المغربي الكبير حسن بنجلون، وإنتاج المغرب، وتدور أحداثه حول جلال الدين الذي يرفض تقبل وفاة زوجته ثم يقرر عزل نفسه حتى يعثر على النور بداخله، وبعد عشرين سنة يصبح جلال الدين معلمًا صوفيا يعيش مع أتباعه.

 

 

وكان قد بدأ توافد الحضور ونجوم الفن وجمهور المهرجان لحفل الإفتتاح منذ اليوم الأول، حيث وصل الفنان حسين فهمي وزوجته، بالإضافة إلى حضور الإعلامية بوسي شلبي، الفنان إدوارد، إيمان العاصي، بشرى، هدى الأتربي، رنا رئيس، هبة مجدي.

 

 

وانطلقت مساء الأحد الموافق 13 نوفمبر، فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من نفس الشهر.

 

 

وانطلقت الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، يوم الأحد الماضى في حفل كبير أقيم في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني وحشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين تكريم عدد من الشخصيات السينمائية الهامة وهم المخرج والمؤلف والمنتج المجرى بيلا تار بحصوله جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر.

 

 

ويشارك في الدورة الـ 44 من المهرجان هذا العام، 97 فيلما من 52 دولة في 4 أمسابقات مختلفة، ويبلغ عدد الأفلام الطويلة 79 فيلما، و18 فيلما قصيرا، بالإضافة إلى 10 أفلام كلاسيكية، في حين يبلغ عدد العروض العالمية والدولية الأولى 30 فيلما، مقابل 57 عرضا أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار