1 خبر عاجل

الفنانة طلعت حامل بولد.. إيمي سمير غانم تفجر مفأجاة و تكشف اسم طفلها الأول من حسن الرداد والجمهور يعلق : صبرتي ونلتي!

الفنانة طلعت حامل بولد.. إيمي سمير غانم تفجر مفأجاة و تكشف اسم طفلها الأول من حسن الرداد والجمهور يعلق : صبرتي ونلتي!
مقترحات من adarabi

يتكهن جمهور الفنانة إيمي سمير غانم، بأنها حامل وتحاول أن تجعل الأمر في طي الكتمان، مؤكدين أنها تحاول دائمًا في اللقطات الأخيرة التي نشرتها أن تُخبئ بطنها، فيما تبدو إيمي بزيادة بسيطة في الوزن بظهورها الأخير.
ونشرت مؤخرًا إيمي سمير غانم مجموعة لقطات مع زوجها حسن الرداد، وذلك في إطار مساندتها له مع اقتراب العروض الخاصة لأحدث أعماله السينمائية «تحت تهديد السلاح» في دبي، الرياض، جدة ثم القاهرة.

 



قرار صادم من بوسكيتس لاعب منتخب إسبانيا بعد خروجهم على يد المغرب من كأس العالمتصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلة

وقبل ساعات، كشفت الفنانة ايمي سمير غانم عن مجموعة من الصور برفقة زوجها الفنان حسن الرداد، وارفقتها بتعليق جدد شائعة حملها من جديد حيث كتبت " حسن أبو علي" ويبدو إنها كانت تقصد تدليل زوجها، لكن التعليقات تحولت إلى مباركات، مما اضطر إيمي لتغيير تعليق الصورة واكتفت بكاتبة اسم تدليل للرداد "سونسون" فقط.


وكانت قد شاركت الفنانة إيمي سمير غانم صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وظهرت إيمى من طفولتها بملامح بريئة، وتفاعل معها جمهورها عبر السوشيال ميديا.


وجاء نشر إيمي لصورة من الطفولة بعد انتشار شائعات تزعم حملها حيث نشرت صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام كانت كفيلة بتجدد الشائعات حول حملها من زوجها الممثل حسن الرداد.وظهرت النجمة في منشورها الجديد الذي تضمن عدة صور لها التقطتها خلال تواجدها في باريس بفستان طويل مع كاب من الفرو، كما ظهر زوجها إلى جانبها في إحدى الصور. وكثرت التعليقات على المنشور التي تحدثت عن بروز ملامح الحمل عليها، وأنها تحاول اخفاء بطنها من خلال ارتداء كاب من الفرو.


وكانت قد حرصت أسرة النجمة دنيا سمير غانم، وهم النجمة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، على حضور مسرحية "أنستونا"، للنجمة دنيا سمير غانم والتى تعرض على أحد مسارح مدينة السادس من أكتوبر، وهو أولى تجارب الفنانة دنيا سمير غانم المسرحية، وكان في استقبالهم المنتج أحمد السبكي ونجله محمد أحمد السبكي منتج العمل. 


وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا"، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.   

 

مسرحية "أنستونا" تضم 5 أغانٍ، تقدمها دنيا سمير غانم، من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار