1 خبر جديد

ياسمين رئيس تكشر عن أنيابها وتفتح النار على دعوات القاهرة السينمائي وتصف مجموعة من المنظمين بأسوء صفة يمكن أن تسمعها !!

ياسمين رئيس تكشر عن أنيابها وتفتح النار على دعوات القاهرة السينمائي وتصف مجموعة من المنظمين بأسوء صفة يمكن أن تسمعها !!
مقترحات من adarabi

استكملت الفنانة ياسمين رئيس انتقادها لدخول غير الفنانين مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وكتبت عبر حسابه بتويتر :" واضح إن كلامي وجع المرتزقة وأصحابهم ومعارفهم اللي بيدخلوهم سرقه عشان خاطر صورتين ‏إن شاء الله دعوات المهرجانات السينمائية هتكون بالأسماء".

 



تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !

وكانت كتبت ياسمين رئيس :" إمتى تخلص ظاهرة المرتزقة اللي بتدخل تتصور في مهرجان سينمائي، وهما حتى معدوش في مشهد ورا الكاميرا.. لا يصح إلا الصحيح".

من ناحية أخرى، تعاقدت ياسمين رئيس مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل " ألف ليلة وليلة "مع  الفنان ياسر جلال، وتجسد خلال العمل شخصية شهرزاد، ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، نور اللبنانية، مايان السيد، وشيري عادل، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خير.

 

وتشارك ياسمين رئيس فى بطولة" بابا المجال" مع النجم مصطفى شعبان والمقرر عرضه فى رمضان المقبل 2023، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى ويشارك فى بطولته ياسمين رئيس، باسم سمرة، سوسن بدر، محمود حافظ، رياض الخولى، محمد رضوان، أحمد كشك، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي.

العمل من تأليف وإخراج تامر نادي، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى غامض حول حادث تجد البطلة نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، وتخوض رحلة لإثبات براءتها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار