1 خبر جديد

في إطلالة سحرت المتابعين ميرهان حسين تبرز قوامها الممشوق بإطلالة إنثوية جذابة

في إطلالة سحرت المتابعين ميرهان حسين تبرز قوامها الممشوق بإطلالة إنثوية جذابة
مقترحات من adarabi

تألقت الفنانة ميرهان حسين بأحدث إطلالة لها من خلال عدة صور، قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".

 



نعمة من رب السماء حيرت الطب الحديث .. هذه العشبة البسيطة تقوي الذاكرة وترجع الشايب شباب خلال فترة قياسية جداً ولهو فوائد عديدة لاتعد ولاتحصى.!! ( تعرف عليها )في قصة أغرب من الخيال.. عروس سعودية تصدم عريسها بعد أيام من زفافهما بهذا الأمر الصاعق والذي سبب انهاء العلاقة وإعادة المهر لن يخطر على بالك مافعلته!مفاجأة .. ترحيل مشجعة إنجليزية من قطر بعد قيامها بهذا الفعل الصادم في مونديال كأس العالم ٢٠٢٢اجمل من علا الفارس الف مرة أول مذيعة سعودية تظهر على شاشة قناة الجزيرة وتخطف الأنظار المتابعين بجمالها الشديد.. أطلق عليها لقب (حورية الأرض) وجمعت الجاذبيةوالأناقة الكلاسيكية .. فيديو

وارتدت ميرهان فستانا قصيرا فوق الركبة باللون الاسود، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش وحذاء لامع.


تواصل الفنانة ميرهان حسين تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الونش والذي من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي درامي مشوق، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، والعمل من إنتاج سينرجى.


مسلسل الونش بطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى ، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، هاجر الشرنوبي، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق. 

 

 

 

IMG_٢٠٢٢١١٢٤_١٧١٧٠٢

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار