1 خبر جديد

رقم خيالي فاق كل التوقعات.. اخيرا الثروة الحقيقة لجنى مقداد ابنة مالك طيور الجنة الوحيدة  تظهر للعلن وتصدم جميع الارنيين ..تجاوزت المعقول

رقم خيالي فاق كل التوقعات.. اخيرا الثروة الحقيقة لجنى مقداد ابنة مالك طيور الجنة الوحيدة  تظهر للعلن وتصدم جميع الارنيين ..تجاوزت المعقول
مقترحات من adarabi

تميزت أسرة النجم خالد مقداد، مؤسس ومالك محطة الأطفال والقناة الأولى عربيا قناة "طيور الجنة"، بالالتزام بالتعاليم الدينية وتقديم قالب من الاناشيد الفنية الهادفة للكبار قبل الصغار وللرجال قبل النساء.


في هذا التقرير يرصد "أحداث نت" ابرز معلومات عن أسرة قناة طيور الجنة ويسلط الضوء على ابرز ماتملكه الأبنة الوحيدة لمالك القناة النجمة جنى مقداد.



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !

 

حيث أستطاعت هذه الاسرة أن تدخل كل بيت وأن يحضى من فيها بأحترام الجميع، وقد أصبحت أناشيدها تردد على كل لسان وخاصة الأطفال الذين تعتبر قناتهم المميزة.

 

وكان هناك العديد من المنشدين الذين ظهروا على شاشتها وقدموا فيها العديد من الاناشيد منهم رغد الوزان وديمة بشار ومحمد بشار وأمينة كرم وشهاب الشعراني وعمر الصعيدي وابنته ونجوم أخرون، الا أن كل من ذكر قد غادروها لاسباب مجهوله.

 

الا أن رحيلهم لم يؤثر على القناة وبقيت تقدم اناشيدها بصوت ابناء صاحب القناة ومالكها خالد مقداد، والذين يتمتعوا باصوات جميلة ورائعة، بالاضافة الى النجم إبراهيم السيلاوي وابنتيه.

 

وبعد أن كبر أبناء خالد مقداد، وظهوركل منهم على اليوتيوب بقناة خاصة، أصبح الجميع يفكر ويتسأل عن مايمتلكه كل واحد منهم وخصوصاً الأبنة الوحيدة له والتي تتمتع بحنان كبير من والدها ووالدتها.

 

ووفق تداولات إعلامية اردنية فقد كشفت عن ما تمتلكة الأبنة الوحيدة جنى خالد مقداد، حيثُ أشارت التداولات الإعلامية إلى أن نجمة طيور الجنة والتي تبلغ من العمر 13 عاماً، تمتلك 4 فلل في عدة دول منها 3 في دول عربية وواحدة في دولة أجنبية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار