1 خبر جديد

لسبب غريب الإعلامي عمرو أديب يشتعل غضبا ويطرد ياسمين صبري من برنامجه.. ورد ناري ومزلزل من الأخيرة ما حدث مفاجىء وصدم الجميع

لسبب غريب الإعلامي عمرو أديب يشتعل غضبا ويطرد ياسمين صبري من برنامجه.. ورد ناري ومزلزل من الأخيرة ما حدث مفاجىء وصدم الجميع
مقترحات من adarabi

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، الترند بعدما نشرت على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة بخاصية الرسوم المتحركة، ترمز بها إلى العلاقات المؤذية بين البشر.


حيث خمن الجمهور أنها تقصد بذلك الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد إعلان عودتها لحسام حبيب.ومؤخراً أثارت واقعة الخلاف الكبير بين الفنانة ياسمين صبري والإعلامي عمرو أديب جدلاً كبيراً في مواقع التواصل وحازت اهتمام الناشطين.



لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !


وكانت بعض المواقع المصرية وناشطي مواقع التواصل قالت بأن ياسمين صبري، طلبت 4 ملايين جنية للظهور في برنامج الحكاية للإعلامي أديب.
وقال ناشطون إن عمرو أديب أغلق الهاتف فوراً بعد أن سمع طلبها وأقسم إنه لن يستضيفها مجدداً مستقبلاً.


ونقل موقع "صدى البلد" عن أحد أعضاء فريق إعداد برنامج “الحكاية” توضيحاً قال فيه : “عمرو مبيتصلش بحد من الفنانين عشان يطلع بالبرنامج”.


وأصبح الثنائي الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حديث الناس حول عودتهما، خاصة بعد تداول صورة لهما من أحد المطاعم. انتشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.ورجح البعض عودتهما سويا، وإعلان الزواج مرة أخرى، معربين عن سعادتهما بهذه الصورة. من ناحية أخرى.


ولم يعلق الثنائي أيو هشيمة وياسمين صبري على الصورة المتداولة حتى الآن، ولم يؤكد أو ينفي أحدهما الخبر.


يذكر أن زواج ياسمين و أبو هشيمة استمر لمدة عامين قبل إعلانهما عن انفصالهما في مايو الماضي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار