1 خبر جديد

لم يتحمل مافعلته .. طلاق الدكتورة هبة قطب من زوجها هشام عادل يفجر ضجة واسعة.. وهذا أول تعليق للزوج!!

لم يتحمل مافعلته .. طلاق الدكتورة هبة قطب من زوجها هشام عادل يفجر ضجة واسعة.. وهذا أول تعليق للزوج!!
مقترحات من adarabi

تصدرت هبة قطب مؤشرات البحث خلال الفترة الماضية حيث أثارت جدلا كبيرا بسبب تصريحاتها الجريئة والتي تنصف المرأة علي الرجل.

ويسأل الكثيرين عن حياتها الشخصية وكيف تعيش مع زوجها وهناك الكثير من الأشخاص لا يعرفون زوج هبة قطب الدكتور هشام عادل وهو أب لثلاث بنات من الدكتورة هبة قطب .الدكتور هشام عادل هو استشاري طب وجراحة العيون القصر العيني ويعتبر من أشهر أطباء العيون بمصر .



مشهد ساخن للفنانة ليلى علوي يتحول الى معاشرة حقيقية والمخرج يتدخل لإيقاف التصوير.! (شاهد)يغفل عنه الجميع.. بدون حناء يخلّصك من الشعر الأبيض تماما في ساعة واحدة وإلى الأبد بمكون واحد فقط .. حتقولي ياريتني عرفتها قبلمن منا لا يتذكر سيرينا أهاروني في مسلسل رأفت الهجان.. شاهدوا كيف أصبحت اليوم بعد مرور 34 عاماً.. نالت منها الشيخوخة بشكل كلي وحولتها لزومبي مرعب..صورةنعمة من رب السماء حيرت الطب الحديث .. هذه العشبة البسيطة تقوي الذاكرة وترجع الشايب شباب خلال فترة قياسية جداً ولهو فوائد عديدة لاتعد ولاتحصى.!! ( تعرف عليها )

وقالت هبة في بعض تصريحاتها علي الفيسبوك أن زوجها الدكتور هشام عادل لن يعترض علي أي موضوعات أقدمها كما شجعها لإكمال دراستها في مجال الصحة الجسمانية.

وانتشرت بعض الاشاعات عن طلاق هبة قطب بسبب الموضوعات التي تناقشها بخصوص العلاقات الزوجية ولكن كذب الدكتور هشام عادل الخبر بوسائل الإعلام وأوضح هشام عن حبه لزوجته ومدافعته عنها حتي اذا كان الجميع ضدها وأوضح هشام أن المعلومات التي تقدمها هبة قطب مواد تثقيفية بحتة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار