1 خبر جديد

خطوبة محمود حميدة كادت تتحول لفضيحة شنيعة لن تصدق ماذا حدث.. والصدمة في هوية العروسة الجديدة

خطوبة محمود حميدة كادت تتحول لفضيحة شنيعة لن تصدق ماذا حدث.. والصدمة في هوية العروسة الجديدة
مقترحات من adarabi

عُرف بثقافته وحبه للقراءة وقدم العديد من الأدوار، فبدأ مشواره الفني بالعمل في مسلسل تلفزيوني، ثم إنطلق في عالم السينما، وشارك أيضاً في أعمال إذاعية ومسرحية، ونال العديد من الجوائز في مشواره الفني.

الممثل ال​مصر​ي ​محمود حميدة​ حالة خاصة في السينما المصرية والعربية، ليس فقط بسبب مشواره الفني، الذي تجاوز الـ30 عاماً، بل لكونه شخصية متمردة كسرت تابوهات عديدة، سواء في ما يرتبط بالأعمال التي تُعرض عليه، أو بالصدام مع المجتمع، أو حتى الوسط الفني، الذي يُفترض أنه أحد أبنائه، ولذلك كثيراً ما يوصف بالفوضوي والعشوائي.ولد يوم 7 كانون الأول/ديسمبر عام 1953، وحصل على بكالوريوس التجارة عام 1981، ومارس التمثيل منذ الصغر وكان عضواً في فريق التمثيل بالمدرسة، وكذلك بجميع مراحل التعليم.



أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !أنكشاف موعد مباراة هولندا مع قطر في الجولة الأخيرة من كأس العالم والقنوات الناقلة لما سيجري !عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !

معلومات قد لا تعرفونها عن محمود حميدة

متزوج ولديه 4 بنات (أسماء، إيمان، آية، أمنية).

أنشأ معهداً خاصاً به لتعليم التمثيل وكل ما يحتاجه الممثل من دراسة تعبير الوجه وتقمص الشخصية وما شابه، ومن أشهر من درس فيه الممثلة المصرية ​مي عز الدين​.

له تجربة في مجال التأليف، من خلال مسلسل "ميراث الريح"، الذي عرض عام 2013.

راض عما وصل إليه في عالم الفن والتمثيل، ويحمد الله كثيراً على ذلك.

كل ما يقال عن شخصيته المغرورة هو أمر صحيح، ولذلك فهو يحاول جاهداً التخلص من هذه الصفة غير المحبوبة.

بناته أحببن الفن كثيراً، ولم يفرض على أي منهن التمثيل على الإطلاق.

لا يحب الكذب، لكنه يضطر أحياناً إلى الكذب كحال العديد من الناس، الذين يعتقدون أن الكذب يجعلهم في مأمن، ولكنه لا يكذب في الوقت الحالي خوفاً من الله.رفض أداء شخصية الصحفي المثلي في فيلم "​عمارة يعقوبيان​"، بسبب الإختلاف على الأجر.

أصاب عندما تزوج للمرة الثانية، لأنه تزوج بعد أن وجد مميزات في شخصية زوجته الثانية، لا توجد في الأولى، ولكنه لا يستطيع الزواج للمرة الثالثة لعدم إمتلاكه القدرة البدنية على الزواج مرة أخرى، في هذه المرحلة السنية المتقدمة.

أقام 3 حفلات، الأولى في الخطوبة والثانية في كتب الكتاب والثالثة في الزفاف، وروى محمود حميدةفي مقابلة تلفزيونية موقف محرج تعرض له في حفل خطوبته، قائلًا: "في الخطوبة زمايلي في المعهد جم عملولي فضيحة، الظاهر واحد فيهم جاب بنت واحدة جارتهم مع واحدة زميلتنا من فرقة التمثيل، وكنا عاملين الخطوبة في بني سويف، كان عايز يعمل فضيحة ويقول اني اتجوزت زميلتنا وخلفت منها ومش معترف بالبنت.. كانت خطوبة مسخرة".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار