1 خبر جديد

طلع متجوز.. خالد مقداد مالك قنوات طيور الجنة يحتفي بزواجه للمرة الثانية ويحرق مواقع التواصل! أول رد من زوجته مروة حماد!!الحقيقة في التفاصيل

طلع متجوز.. خالد مقداد مالك قنوات طيور الجنة يحتفي بزواجه للمرة الثانية ويحرق مواقع التواصل! أول رد من زوجته مروة حماد!!الحقيقة في التفاصيل
مقترحات من adarabi

عادت عائلة مالك قنوات طيور الجنة خالد مقداد لتتصدر الترند بعد أنباء مفاجئة عن زواج رب الأسرة ووالد عصومي ووليد للمرة الثانية.

وفاجأ خالد مقداد مع أسرته الجميع في فيديو حديث بعنوان "باب طلع متجوز" وهو يقرأ في ورقة حول زواجه للمرة الثانية على زوجته مروة حماد، ليحسم رسمياً حقيقة ما حدث.ونفى مقداد أنه تزوج من جديد بينما ضحكت زوجته مروة حماد كثيراً عندما قرأ في الورقة بأنه تزوج من أخرى.



فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !أشهر نجم في ليفربول يكشف عن حلمه بالألتحاق بريال مدريد واللعب معه .. من يكون !أنكشاف موعد مباراة هولندا مع قطر في الجولة الأخيرة من كأس العالم والقنوات الناقلة لما سيجري !

كما حسم نجله الوليد ارتزاقه بمولوده الأول كما أيع في وسائل التواصل مؤكداً أن زوجته غير حامل.

مقداد درس تخصص هندسة الديكور وفي عام 1994 أسس فرقة طيور الجنة في العاصمة عمان وقام بإنتاج الأناشيد المتعلقة بالوطن والأطفال، وفي الخامس والعشرين من شهر يناير عام 2008 افتتح قناة فضائية أطلق عليها اسم قناة طيور الجنة نسبة إلى فرقته ويعد المدير التنفيذي للقناة، والمقر الرئيسي للقناة في الأردن وتبث برامجها من البحرين.

وهو مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الأول من يناير عام 1972 في الكويت، واسمه بالكامل خالد عبدالله جبريل مقداد، ويحمل الجنسية الأردنية وهو من أصول فلسطينية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار