1 خبر جديد

حرمتي تشتغلي مع محمود عبد العزيز ليه؟ مي عز الدين كسرت حاجز الصمت وفضحت ما فعل في الكواليس ماقلته سيصدم الجميع

حرمتي تشتغلي مع محمود عبد العزيز ليه؟ مي عز الدين كسرت حاجز الصمت وفضحت ما فعل في الكواليس ماقلته سيصدم الجميع
مقترحات من adarabi

بدون ادنى شك إن الفنانة مي عز الدين واحدة من أكثر نجمات جيلها نجاحا وجمالاً، وقد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل جزيرة غمام.

وفي وقت سابق استضافت الممثلة شيماء سيف في برنامج "تلاتة في واحد" على شاشة ON E الممثلة مي عز الدين.مي عز الدين قالت إن لديها وسواس فيما يخص شعرها منذ الصغر، وهي اعتادت الاهتمام به بشكل مبالغ فيه، وحكت كيف تم فصلها ذات مرة من المدرسة وذلك عندما ضربت زميلة لها فجرح رأسها، والسبب أن زميلتها شدت شعرها.



مشاهد ساخنة وملابس جريئة نجمات يتنافسن على الاغراء ابرزهن رانيا يوسفخفايا واسرار صادمة تكشف لأول مرة في علاقة راغب علامة وهذه الفتاة الفرنسية .. ولهذا السبب المخجل أنكر أنه والد هذه الطفلة بعدما ولدت مباشرةً !!بجمال رباني استثنائى لم يسبق له مثيل ..شقيقة زينة الشقراء تخطف الأنظار بجمالها ودلعها في اول ظهور لها.. وصدمة كبرى بشأن مهنتها التي فاجئت الجميع!! - شاهدبعد ضجة بطل التفاهة هشام الملولي.. دنيا بطمة تتعرض لهجوم مخيف من قبل فتاة داخل الكباريه وتدخل سريع من الأمن.. ورد فعل الفنانة صادم! شاهد

وأضافت مي عز الدين إن مهنتها تهلك الشعر والوجه، وعلقت على ظهورها بشعرها بمظهره العادي مؤخرا قائلة إنها ملت، وإن هناك ممثلات أجنبيات يظهرن في "الأوسكار" و"كان" تاركات شعرهن على حاله. المزيد في الفيديو.

وسألت شيماء سيف الفنانة مي عز الدين عن الممثل الذي تتمنى أنها تمثل معاه، فذكرت لها اسم الفنان عادل إمام والفنان أحمد زكي، واستبعدت الفنان محمود عبد العزيز.

وسألتها عن سبب استبعادها محمود  عبد العزيز فقالت: انا اشتغلت معاه قبل كده، بس لسا مشتغلتش مع عادل إمام ولا أحمد زكي وكان حلمي أشتغل معاهم.

مي عز الدين كانت قد اجتمعت مع محمود عبد العزيز في بطولة مسلسل محمود المصري والذي عرض لأول مرة عام (2004م) أي قبل نحو 18 عام.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار