1 خبر عاجل

الكارثة ستحدث بعد كأس العالم!! العرافة العمياء تصعق الجميع بنبوءة مرعبة.. هذا ما لم يكن في الحسبان والموت المحقق لهذه البلدان.

الكارثة ستحدث بعد كأس العالم!! العرافة العمياء تصعق الجميع بنبوءة مرعبة.. هذا ما لم يكن في الحسبان والموت المحقق لهذه البلدان.
مقترحات من adarabi

تناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تنبؤات جديدة للعرافة البلغارية العمياء، بابا فانغا، التي قيل إنها توقعت العديد من الكوارث والأحداث الكبرى، بينها العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وعلى الرغم من المثل الشائع "كذب المنجمون ولو صدقوا"، يُقبل العديد من الأشخاص حول العالم على متابعة تلك التوقعات، من باب التسلية أحياناً أو الفضول أحياناً أخرى.وتركت وراءها تنبؤات استمرت حتى عام 5079، إذ تعتقد أن العالم سينتهي بحلول هذا العام.



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

وفي التقرير التالي نوضح لكم توقعات العرافة العمياء "بابا فانجا" لما بعد كأس العالم، وما يحدث في عام 2023، وفقا لموقعي "Indiatimes" و"timesnownews".

احتمال الحرب العالمية الثالثة:

ندرك جميعًا كيف بدأت روسيا عدوانها غير المبرر على أوكرانيا في 24 فبراير، وأن الحرب مستمرة بين البلدين منذ ذلك الحين.

ووفقا لها، فإن دولة كبيرة ستستخدم الأسلحة البيولوجية، ولكن الآلاف من الأشخاص قد يموتون نتيجة لمثل هذه التجارب.

ونظرًا لأن لم يتوصل كلا البلدين إلى اتفاق سلام، فمن المحتمل اندلاع الحرب العالمية الثالثة.

عاصفة تسونامي الشمسية:

تنبأت أيضًا بأنه ستكون هناك عاصفة شمسية أو تسونامي شمسي تلحق أضرارًا بالغة بالكوكب.

والعواصف الشمسية هي انفجارات من الطاقة من الشمس والتي ترسل شحنات كهربائية ومجالات مغناطيسية وإشعاع باتجاه الأرض، وقد تكون قوية مثل مليارات القنابل النووية، ما يسبب إلحاق الضرر وأيضًا انقطاع التيار الكهربائي وفشل الاتصال.سيكون هناك انفجار نووي في آسيا من شأنه أن يطلق غيومًا سامة تغطي قارة آسيا، ما يؤدي إلى إصابة العديد من البلدان بأمراض خطيرة.

يولد البشر في المختبرات:

آخر توقع لها لعام 2023، أنه يمكن حظر الولادات الطبيعية وأن البشر سينموون في المختبرات.

وسيتمكن القادة والخبراء الطبيون من التحكم في عملية الولادة تمامًا.

وأيضا الآباء من تخصيص سماتهم ومظهرهم، مثل لون الشعر والعين، وتعتبر هذه واحدة من أكثر التوقعات غرابة من بابا فانجا.

العرافة البلغارية التي اشتهرت باسم "بابا فانجا" يعتقد الجيع بأن لديها قدرة خارقة وذلك بعد تحقق العديد من توقعاتها في السنوات السابقة، والتي كان من أهمها توقعها رحيل الأميرة ديانا.

وقد ولدت فانجا في عام 1911 ، وفقدت عينيها في ظروف غامضة عندما كانت تبلغ من العمر 12 عامًا خلال عاصفة هائلة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار