1 خبر جديد

تفاصيل الليلة التي خانت فيها الشحرورة ابنتها مع الفنان رشدي أباظة.. وهكذا انتقمت هويدا من امها بطريقة شيطانية في يوم جنازتها

تفاصيل الليلة التي خانت فيها الشحرورة ابنتها مع الفنان رشدي أباظة.. وهكذا انتقمت هويدا من امها بطريقة شيطانية في يوم جنازتها
مقترحات من adarabi

انت الفنانة الجميلة صباح هي أول من غنت لابنتها هويدا ورغم حالة الحب الكبيرة التي تكشف عنها صورهما معا إلا أن العلاقة كانت سيئة للغاية بينهما لدرجة أن هويدا لم تحضر جنازة أمها.

 



تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !

وتر العلاقة بدأ مبكرًا، فهويدا كانت معجبة بالفنان رشدي أباظة وهي ابنة 14 عاما وصدمت عندما رأته مشغولا بوالدتها الفنانة صباح، واعتبرتها بمثابة خيانة من أمها، وكان الأمر بداية حنق الفتاة الصغيرة على والدتها. الصدمة الأولى التي تلقتها صباح في ابنتها، كانت زواج الأخيرة سرا من وراء والدتها، وحينما علمت صباح ظلت "تلطم" على خديها وتصرخ، فتعرضت لصدمة كبيرة، وفقدت صوتها لفترة من الوقت من شدة الصراخ، فقد كانت تخطط لحياة ابنتها بشكل آخر، ولكنها فوجئت بذلك الزواج المفاجئ.

وفى حوارات عديدة كتبت عن الشحرورة صباح جاء فيها "ان الشحرورة حصلت على الشهرة والمجد ولكنها لم تكن سعيدة في أواخر أيامها، ليس فقط بسبب الإعلام، ولكن أيضًا بسبب ابنيها، لأنهما لم يكونا على علاقة جيدة معها. وكانت الفنانة الجميلة ايمان صديقة بعيدا وقالت عنها "هويدا تركيبة غريبة حاولت تمثل وساعدها وجود صباح كأم في حياتها، فهويدا دخلت كنجمة في الوسط الفني، لكن فيه علاقة غريبة بين هويدا وصباح، هويدا مش عاوزه تبقى بنت صباح، هي كانت عاوزه تبقى صباح، وده كان عاملها مشكلة كبيرة.

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار