1 خبر جديد

شلل.. تسريب التقرير الطبي لأنغام والجمهور مصدوم.. ماذا حدث وماسبب الاحتجاز؟..تفاصيل مثيرة للغاية

شلل.. تسريب التقرير الطبي لأنغام والجمهور مصدوم.. ماذا حدث وماسبب الاحتجاز؟..تفاصيل مثيرة للغاية
مقترحات من adarabi

مازالت حالة الفنانة أنغام تحت انظار الاطباء، حيث تم احتجازها بعدما تعرضت لأزمة صحية طارئه.

ونشرت الصفحة الرسمية للمطربة أنغام عبر فيسبوك ، عن تعرض الفنانة لـ أزمة صحية خطيرة ونقلها إلى المستشفى وإجرائها عملية جراحية طارئة.وكتبت الصفحة الرسمية لـ أنغام: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.



تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !توقيت مباريات اليوم في كأس العالم 2022 قطر وهائولاء المعلقين الذي سيكونوا متواجدين !

وأضافت: نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها

وفي جديد التطورات، يذكر أن الفنانة المصرية أجرت عملية جراحية في الرحم، في أحد مستشفيات منطقة المهندسين، وترتب على الجراحة مضاعفات خطيرة, اضطرتها لاستئصال الرحم بالكامل، كما أصيبت بشلل في الأمعاء.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار