1 خبر عاجل

هل تتذكرون جميلة التسعينات ألفت إمام.. لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم ولهذا السبب الصادم رفضت العمل مع عادل إمام!!

هل تتذكرون جميلة التسعينات ألفت إمام.. لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم ولهذا السبب الصادم رفضت العمل مع عادل إمام!!
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة ألفت إمام بأنها تلجأ لعمليات التجميل مثل الفيلر والبوتكس في بعض الأحيان.

وقالت ألفت إمام خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر: "في ناس تلجأ للتجميل وهي عايزة تحط بوتكس بالكيلو، لكن أنا عايزة حاجة واحدة".وأضافت: "أنا عايزة لما أصحى الصبح وأقف قدام المراية أصبّح على ألفت اللي أنا عارفة ملامحها وشخصيتها، وأحس إن التغيير اللي حصل مش كبير".



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

ورفضت الفنانة ألفت إمام العمل مع عادل إمام في مسلسل "فلانتينيو" للزعيم عادل إمام والذى شارك به خلال الماراثون الدرامى في رمضان لعام 2019.

وحينها قالت وقتها أن سبب رفضها للعمل في هذا المسلسل يعود إلى عدم اكتمال الحلقات والورق. وتابعت:” الزعيم عادل إمام على عينى وراسى لكنى لا أرغب فى تكرار تجربة مسلسل فى ” اللا لا لا ند” حيث استمريت فى تصوير المشاهد ليوم 29 رمضان لعدم اكتمال السيناريو والحلقات قبل البدء فى تصوير العمل، مؤكدة أن ذلك كان مجهدا وصعبا عليها”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار