1 خبر عاجل

اطلع بره.. موقف صعب بعد طرد حسين فهمي لـ حسن أبو الروس في القاهرة السينمائي (تفاصيل نارية)

اطلع بره.. موقف صعب بعد طرد حسين فهمي لـ حسن أبو الروس في القاهرة السينمائي (تفاصيل نارية)
مقترحات من adarabi

طردني بره السجادة الحمراء .. جملة كشف حقيقتها الفنان حسن أبو الروس بعد تداولها بشكل كبير خلال الساعات الماضية خاصة بعد ظهوره فى مهرجان القاهرة السينمائي بلوك مختلف تماما منفذا تعليمات حسين فهمي بـ الدريس كود. 

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

 

حقيقة طرد حسين فهمي لـ حسن أبو الروس

 

وأكد الفنان حسن أبو الروس أن خلال الساعات الماضية تردد الكثير من الشائعات حول طرد الفنان حسين فهمي لي من على السجادة الحمراء بسبب لوك جديد وأني ذهبت إلى منزلى لتغيير ملابسي والظهور بالبدلة الكلاسيك على السجادة الحمراء بناء على تعليماته وهو ما لا يحدث إطلاقا.

 

وأضاف أبو الروس خلال لقائه مع برنامج et بالعربي أنه ظهر في افتتاح مهرجان القاهرة والختام بالبدلة الكلاسيك لأنها تتناسب مع اللوك الذى فعله مؤخرا، لتصوير أحد أعماله التلفزيونية وأن كل ما تردد حول طرد حسين فهمي له كلام ليس له أساس من الصحة.

 

وتابع أبو الروس أنه تربطه علاقة صداقة قوية بحسين فهمي، مشيرا أنه لم يتحدث معه إطلاقا فى هذا الأمر ولم يتترك فى الحديث معه عن أى لوك ظهر به خلال المهرجانات.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار