1 خبر جديد

آخر كلمات رامز جلال قبل إصابته بالعمى واعتزال التمثيل وحالة واسعة من الجدل .. لن تصدق ماذا قال وفاجأ جمهور الكبير!

آخر كلمات رامز جلال قبل إصابته بالعمى واعتزال التمثيل وحالة واسعة من الجدل .. لن تصدق ماذا قال وفاجأ جمهور الكبير!
مقترحات من adarabi

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء عن  فقدان الفنان رامز جلال لبصره وتحديدا في عينه اليسرى، لأمر الذي سبب صدمة للجمهور.

 



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، آخر كلمات رامز جلال قبل انتشار تلك الأنباء والتي كانت دعاء وأية قرآنية على صورته داخل المسجد النبوي الشريف.من جانبها، علقت الفنانة نهال عنبر، مسئول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، على هذه الأخبار المتداولة.

 

 

وقالت نهال في تصريحات صحفية: “معنديش معلومة، لكن أعتقد غالبا إنها هتكون شائعة زي بقية الشائعات اللي بتنتشر”.وأثار هذا الخبر قلق وتساؤلات محبيه وجمهوره والمتابعين على السوشيال ميديا حول صحة مرضه، خاصة مع عدم خروج رامز جلال لتأكيد أو نفي خبر فقدانه للبصر.

 

 

فيما خرج مصدر مقرب من الفنان رامز جلال في تصريحات له لنفي تلك الأخبار المتداولة، مؤكدا على أنها لا أساس لها من الصحة وأن الفنان المصري بصحة جيدة .

 

 

وأشار إلى أنه تواصل قبل ساعات مع “جلال” للحديث عن تفاصيل التحضير لبرنامج المقالب الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل وناقش معه أمور التصوير، مضيفا أن رامز جلال يشعر بالصدمة من انتشار مثل هذه الأخبار خاصة وأنه لا يعاني من أية مشاكل صحية .

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار