1 خبر جديد

بسبب السرطان الأطباء يهرعون جرياً ( لـلفنانة يسرا والأخيرة تنهار بالبكاء أمام الجميع!! ماذا حدث

بسبب السرطان الأطباء يهرعون جرياً ( لـلفنانة يسرا والأخيرة تنهار بالبكاء أمام الجميع!! ماذا حدث
مقترحات من adarabi

صدمت الفنانة يسرا الجميع بظهورها وهي تبكي في صور هزّت السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية. وحقق مقطع فيديو لا يتعدى مدته دقيقتين للفنانة الكبيرة يسرا خلال زيارتها لأحد مستشفيات الخاصة بعلاج الأطفال مرضى القلب، ظهرت فيه بمشاعر الأم تداول كبير في السوشيال ميديا حيث انهارت بالبكاء.

 



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !

يسرا خلال زيارتها الى المستشفى الذي يعد إحدى الجهات الكبرى لعلاج الأطفال بالمجان فى إفريقيا والشرق الأوسط ، بكت بشدة خلال حديثها عن الأطفال. بكاء الفنانة الكبيرة يسرا جاء بعد لقائها بالأطفال في المستشفى وتعرفها على المراحل العلاجية التى يمرون بها والخدمات التى تقدم لهم من قبل المستشفى، وحاولت يسرا مساندة الاطفال معنويا بتقبيل رؤوسهم " والطبطبة عليهم وجبر خواطرهم بالتصوير معهم. الجانب المؤثر فى زيارة يسرا خلال تسجيلها كلمة خاصة عن المسشتفى عندما قالت :" الخير في هذه المستشفى فوق الوصف .. ولما شفت الأطفال حسيت بيهم قوي " ثم انهارت بالبكاء وتوقفت عن الحديث

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار