1 خبر جديد

مصير مؤلم ومبكي للفنان كاظم الساهر والحزن يجتاح الوطن العربي .. ماحقيقة ماحدث له في الفيديو الذي احزن الجماهير العراقية!

مصير مؤلم ومبكي للفنان كاظم الساهر والحزن يجتاح الوطن العربي .. ماحقيقة ماحدث له في الفيديو الذي احزن الجماهير العراقية!
مقترحات من adarabi

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للفنان الكبير كاظم الساهر يظهره فيه وهو يتحرك بشكل صعب ، الأمر الذى دفع الجمهور للاعتقاد أن القيصر يعيش بقدم صناعية بعد بتر ساقه.

وفى الحقيقة هذا الفيديو قديم وظهور الفنان كاظم الساهر هو يتحرك بشكل صعب كان بسبب كسر في قدمه ، حيث أكد الفنان ذلك فى إحدى حفلاته واعتذر للجمهور عن عدم الوقوف لمدة طويلة .



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !

 

القيصر كاظم الساهر يكشف عن كسر في رجله ويعتذر من جمهوره عن عدم الوقوف لمدة طويلة

 

ويذكر أن تصدر النجم كاظم الساهر مؤشرات البحث بعد حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم، والتي كشف فيها عن عدد التفاصيل عن حياته الخاصة.

 

حديث كاظم على شاشة cbc ليس الأول له في هذا الإطار، فقد ظهر كاظم الساهر في حلقة تلفزيونية قديمة مع الإعلامية أروى، حكى فيها عن سر وشم جسده بـ أغنية مدرسة الحب،

 

وروى تفاصيل مرعبة عن تعرض حياته للخطر وقت القصف الأمريكي على العراق،وقال: كنت أنام في غرفة وأضع لحن الأغنية في غرفة بعيدة، بحيث لو طالني القصف تصل الأغنية لشخص يستطيع إنجازها بشكل لائق.

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار