1 خبر عاجل

صراخ هستيري ضج ارجاء المكان للفنانة سهير رمزي عندما التقت عادل إمام في غرفة النوم أرعب المخرج والمصورين .. في مشهد ليلة الدخلة الممنوع من العرض

صراخ هستيري ضج ارجاء المكان للفنانة سهير رمزي عندما التقت عادل إمام في غرفة النوم أرعب المخرج والمصورين .. في مشهد ليلة الدخلة الممنوع من العرض
مقترحات من adarabi

رغم أن الفنان الكبير عادل إمام اجتمع مع الفنانة القديرة سهير رمزي في الكثير من الأعمال الفنية وشاركته في العديد من الأفلام السينمائية.

، إلا أن المشهد الساخن الذي جمعهما في فيلم "ممنوع في ليلة الدخلة" لا زال عالقاً في ذاكرة المشاهد العربي، والمصري بشكل خاص، وبين الفينة والأخرى يتم تداوله على مواقع السوشيال ميديا ووصفه بعبارات مختلفة تستنكر في مجملها الجراءة التي ظهرت بها سهير رمزي وصراخها الذي وصف بأنه خادش للحياء.وجسدت سهير رمزي في فيلم «ليلة الدخلة» دور "منى"، بينما جسد عادل إمام دور "تحسين"، وفي المشهد المثير للجدل ظهرت سهير رمزي وهي تجرد عادل إمام من ملابسه وتلاحقه إلى داخل الفيلا التي تسكن فيها حتى القت به فوق السرير وصعدت عليه في مشهد خادش، وصف في ذلك الوقت بأنه أسخن مشهد في تاريخ السينما المصرية.



ماك اليستر لاعب منتخب الأرجنتين يهدد هولندا بالسلاح الخطيركريستيانو يصدم الجميع برده الناري حول الأخبار المتداولة عنهكريستيانو يفاجئ الجماهير برد صريح على رحيله من معسكر البرتغالمصير مفاجئ ينتظر زياش بعد تألقه في كأس العالم

فيلم «ممنوع في ليلة الدخلة»

ممنوع في ليلة الدخلة هو فيلم كوميدي مصري للكاتب فاروق صبري، وهو من إنتاج عام 1975، وبطولة عادل إمام وسهير رمزي ومحمد رضا ونبيلة السيد، وإخراج حسن الصيفي.

ملخص فيلم ممنوع في ليلة الدخلة

تعترض ظريفة على زواج ابنتها (منى) من (تحسين) لرغبتها في زواج ابنتها من أحد الأثرياء، بعكس الأب (عاشور) الذي يبارك الزيجة.

تموت ظريفة ويتفق عاشور مع (منى) على موعد لزواجهما، تظهر روح ظريفة لهم وتهددهم بعدم إتمام الزواج.

يحتارون فيذهبون إلى أحد محضري الأرواح الذي ينصحهم بظهور شخصية أخرى كانت تخشى منها ظريفة لكى تخلصهم منها، فيقع اختيار عاشور على والدته لتقع العديد من المفارقات الكوميدية بينهما.

طاقم تمثيل فيلم «ممنوع في ليلة الدخلة»

شارك بفيلم ممنوع في ليلة الدخلة، عدد نجوم الفن المصري، حيث جسد الفنان عادل إمام دور "تحسين"، والفنانة سهير رمزي دور"منى"، والنجم الراحل سمير غانم بدور"خميس"، والفنان محمد رضا بدور"المعلم عاشور"، والفنانة نبيلة السيد بدور"ظريفة"، والفنان جورج سيدهم بدور"لولا- فتاة ليل"، وتوفيق الدقن بدور"المشعوذ"، وشفيق جلال جسد دور"المطرب"، كما جسدت الفنانة نجوى فؤاد شخصية"زوبة"، والنجم وحيد سيف شخصية"الدكتور"، وشاركت الفنانة فيفي عبده بالفيلم بدور"راقصة"، بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب.

أفلام جمعت عادل إمام و سهير رمزي

هناك الكثير من الأفلام والأعمال الفنية التي جمعت الزعيم عادل إمام والنجمة سهير رمزي، نذكر لكم في السطور التالية أبرزها:

▪︎ فيلم 24 ساعة حب

يدور الفيلم حول سمير، أحمد وشريف الضباط بالبحرية الذين يعودون إلى بيوتهم وزوجاتهم في إجازة لمدة 24 ساعة فقط بعد غياب 6 أشهر في البحر وبدلاً من أن يجدوا الحب والترحاب بعد طول الغياب تقابلهم زوجاتهم ببرود كامل وعواطف متلبدة، بسبب شك الزوجات في صدق أحاسيس الأزواج وحبهم طوال مدة السفر، ومن خلال عدة مفارقات كوميدية يتضح للزوجات خطأ اعتقادهم ويتم الصلح والعفو وعندئذٍ يقرر ربان السفينة منح الأزواج إجازة جديدة مدتها 24 ساعة.

▪︎ فيلم حتى لا يطير الدخان

تدور أحداثه حول رفض كمال ومدحت ورؤوف إقراض صديقهم فهمي عبد الحميد المال اللازم لإجراء عملية جراحية لأمه التي تموت فيقرر الانتقام منهم. ينتهي من دراسته ويكون ثروة كبيرة بطرق مشبوهة.

ينجح فهمي في الانتخابات ويتسبب بنفوذه في تعطيل صفقه فاكهة لمدحت فيضطر لبيعها بمبلغ رخيص حتى لا تفسد، تضيق خيرية بظروف زوجها مدحت المادية المتدهورة.

تتقرب من فهمي الذي يشجعها على طلب الطلاق حتى يتزوجا ولكنه يرفض الزواج منها ويقول ان ما قاله لها مجرد كلام بلا قيمة وهو لا يريد الزواج منها وبذلك يحقق انتقامه منها عندما رفضت الزواج منه من قبل لفقره. في ليلة زفافه بجارته القديمة سنية يموت اثر مرض.

▪︎ فيلم المذنبون.

تموت الممثلة سناء كامل (سهير رمزي) مقتولة في فراشها، وتبدأ النيابة في البحث عن القاتل، ويتم إستدعاء كل المدعوين الذين كانوا في بيتها ليلة مصرعها، ابتداء من خطيبها المخرج أحمد صابر (حسين فهمي) الذي أبلغ بالجريمة بأنه سمع من يطعن خطيبته وهو يتصل بها هاتفيًا، إلي حافظ بيه (صلاح ذو الفقار) رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات وهو شخصية ذات سلوك وظيفي منحرف مصاب بعقدة تفوق والذي يساعد الممثلة سناء في بناء العمارات مقابل علاقة جنسية ويخون صديقه مع زوجته مني (زبيدة ثروت) وهو علي علاقة بالممثلة سناء في نفس الوقت.

ثم ناظر المدرسة أليف البحراوي (عماد حمدي) الذي سرب الامتحان، ومدير الجمعية فهمي القليوبي (توفيق الدقن) الذي يبيع السلع المدعومه للأغنياء ويوصلها لهم في البيوت، إلى الشاب الفحل ممدوح (عادل أدهم) الذي يبيع جسده للممثله سناء وهو في نفس الوقت يدبر خطه لسرقة خزينة إحدى المؤسسات بمساعدة زميله لص الخزائن (إبراهيم خان) إلي الطبيب تحسين (يوسف شعبان) الذي ينفذ عمليات إجهاض مخالفة للقانون كما أن هناك رجلا في قمة السلطة (كمال الشناوي) يتردد على فراش الممثلة من أجل قضاء وقت ممتع، يتم القبض على كل من كانوا في الحفل، بعد أن كشفت النيابة أن الجرائم التي ارتكبوها أثناء وجود الحفل، لا تقل عن جريمة قتل ممثلة في فراشها، يكتشف المحقق حسين (عمر الحريري) اختفاء قرط ثمين كان مع الممثلة ويعرف أن صاحبته هي أم أحمد صابر خطيب القتيلة، ويعترف خطيبها المخرج أنه قتلها بدافع الغيرة، فقد رأها في الفراش مع رجل السلطة.

 

▪︎ فيلم الكل عاوز يحب

في زيارة أحمد لصديقه عبد السلام في بلدة الفيوم لكي يغير جو، يجد أحمد نفسه فجأة أمام ليلى، وتبدو عندها علاقة حب قادمة لا محال، يقوم أحمد بأخبار عبد السلام بما حدث له، وأنه غارق لشوشته. إلا أن عبد السلام يقوم بتوعية أحمد بضرورة الابتعاد عنها فهي تقيم مع ابن عمها مسعود وهو كما يعلم الكل يطمع في الزواج منها رغم أنه متزوج، لكن الظروف لم تساعد أحمد كثيرًا، فقد علم مسعود بهذه العلاقة ويصمم على قتل أحمد، الذي ينجح في الهرب منه، إلا أن يتم الوفاق بينه وبين مسعود فيتفاهمان على الزواج، فيوافق مسعود على زواجها من أحمد، ويعود مسعود إلى زوجته نفيسة، أما عبد السلام فيعود إلى القاهرة بصحبة السائحين.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار