1 خبر جديد

سلمى أبو ضيف تعلن وتكشف للجمهور عن شخصيتها في مسلسل "بين السطور" لن تتوقعوا شخصيتها الجديدة!

سلمى أبو ضيف تعلن وتكشف للجمهور عن شخصيتها في مسلسل "بين السطور" لن تتوقعوا شخصيتها الجديدة!
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن أول صور شخصيتها فى مسلسل “بين السطور” عبر حسابها بتطبيق انستجرام " .

وكتبت  سلمى أبو ضيف : "انتظروا ملك شهاب، في بين السطور  
 



مفاجأة .. ترحيل مشجعة إنجليزية من قطر بعد قيامها بهذا الفعل الصادم في مونديال كأس العالم ٢٠٢٢اجمل من علا الفارس الف مرة أول مذيعة سعودية تظهر على شاشة قناة الجزيرة وتخطف الأنظار المتابعين بجمالها الشديد.. أطلق عليها لقب (حورية الأرض) وجمعت الجاذبيةوالأناقة الكلاسيكية .. فيديوبعد غياب طويل الفنانة نجوى كرم تصدم الجماهير بأحدث ظهور لها بشعر مبتل بدون فيلتر ولا مكياج والجمهور يعلق "مش نجوى كرم اللي نعرفها"!إلهام شاهين تدلي بإعترافات ساخنة وتكشف عن غرائزها التي لا تنتهي .. وهكذا تحدثت عن اكثر عضو تعشقه في الرجال.

ومسلسل "بين السطور" بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

وتدور أحداث مسلسل "بين السطور"  في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، ويبتعد عن الكوميديا، ومكون من 30 حلقة.

وفي سياق آخر تشارك الفنانة سلمى أبو ضيف، في مسلسل "المداح ٣" المقرر تصويره الفترة المقبلة، وقد حقق المسلسل في أجزائه الماضية نجاحًا كبيرًا.  

حيث تدور أحداث المسلسل حول شخصية صابر المداح، المعالج الروحانى الذي تعرض لمشاكل وأزمات كثيرة في حياته.

والمسلسل من بطولة كلًا من : حمادة حلال، هبة مجدي، خالد ذكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، رانيا فريد شوقي ، عبدالعزيز مخيون، سماح أنور، أحمد ماهر، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف، مسلسل "راجعين يا هوى" والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني ٢٠٢٢، و هو مأخوذ عن رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار