1 خبر عاجل

الهضبة عمرو دياب تغيّر 360 درجة.. ظهور صادم للفنان أغضب الوسط : بيحصل اية إزاي راجل يلبس كذ- صورة

الهضبة عمرو دياب تغيّر 360 درجة.. ظهور صادم للفنان أغضب الوسط : بيحصل اية إزاي راجل يلبس كذ- صورة
مقترحات من adarabi

فتحت الفنانة المصرية نجلاء بدر من خلال منشور عبر حسابها الخاص في فيسبوك منتقدي الفنان عمرو دياب والسيناريست تامر حبيب بعد ظهور كلٍ منهما واضعاً الحلق في أذنه.

 



مفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022تصريحات حماسية نشرها كريستيانو رونالدو قبل مواجهة منتخب سويسرا

 

وقالت نجلاء في منشورها إن الرجال هم أول من ارتدوا الأقراط، أو الحلق في التاريخ، وليست النساء، موضحةً: "ما هو لو بنقرأ محدش هيقول عليك جاهل، أول من ارتدى الأقراط أو الحلق في التاريخ كله، هم الرجال وليس النساء".

 

وأضافت: "وهو ما تم العثور عليه في برسبوليس، في بلاد فارس القديمة 515 قبل الميلاد، للتمييز بين العبيد والأسياد، وأيضاً البحّارة كانت بتلبس أقراط للدلالة على أن هذا البحار قد طاف العالم أو وصل خط الاستواء... مفيش بحارة نساء".

 

 

وتابعت نجلاء بدر حديثها قائلةً: "وعلى فكرة تم العثور على أقراط أو حلقان في مقبرة تون عنخ أمون، وهو كان راجل وزي الفل مش كده، ولا أنتوا عندكم رأي تاني، يعني النساء هي اللي بتتشبه بالرجال يا جهلة...

 

 

اتصدمتوا صح؟، يعني أنتوا تاخدوا منهم الفكرة وتشتموهم لو لبسوا حلق!، عليها حاجات غريبة يا أخي، وبعدين لو لبسوا حلق ده مضايق، ودنك أنتِ ولا هو في إيه".

 

 

وكان الفنان عمرو دياب قد ظهر مرتدياً الحلق، خلال إحيائه إحدى حفلات الزفاف في تركيا، ومثله فعل السيناريست تامر حبيب الذي وضع في إحدى السهرات حلقاً في أذنه.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار