1 خبر جديد

عروس حسناء تصاب بصدمة شديدة ليلة زفافها.. لن تصثقوا ماذا فعل والد العريس..! (اصاب الجميع بالجنون)

عروس حسناء تصاب بصدمة شديدة ليلة زفافها.. لن تصثقوا ماذا فعل والد العريس..! (اصاب الجميع بالجنون)
مقترحات من adarabi

في واقعة صادمة صدمة كشفت عروس عن تصرف غير متوقع من والد عريسها بعد أول يوم من زفافها.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد كشفت العروس أنه بعد الاحتفال بالزواج والذهاب إلى منزل الزوجية. الذي كانت تنتظر أن تجتمع فيه بشريك حياتها فوجئت بموقع محرج من والد العريس.



بعد غياب طويل الفنانة نجوى كرم تصدم الجماهير بأحدث ظهور لها بشعر مبتل بدون فيلتر ولا مكياج والجمهور يعلق "مش نجوى كرم اللي نعرفها"!إلهام شاهين تدلي بإعترافات ساخنة وتكشف عن غرائزها التي لا تنتهي .. وهكذا تحدثت عن اكثر عضو تعشقه في الرجال.وضع كاميرا في الحمام ومارس معي هذا الشيء الصادم بالاجبار.. سيدة مصرية حسناء تطلب الطلاق من زوجها وتصدم القاضي باعترافاتها المثيرة !!(مش معقول دي تؤامها ) دنيا سمير غانم النسخة الإيطالية ستصدمك.. والجمهور غير مصدق نسبة الشبه بينهما: سبحان الله دي فولة واتقمست نصين!

وأضافت العروس أنها فوجئت بزيارة غريبة من حماها في التاسعة صباح أول يوم زواج .و ظنت أنها زيارة من أجل تقديم التهاني، و لكن يبدو أن والد زوجها لم يقصد التهنئة .

وتابعت: إن والد زوجها طلب أن يأخذ جهاز التليفزيون والغلاية الكهربائية لأنه بحاجة لها. وابنه وعده بعد الزواج سيعطيه جهاز التليفزيون لأن والده دفع ثمنه.

 

وأوضحت العروس أنها ظنت في البداية أنها مزحة. ولكن بعد أن أكد لها زوجها أن والده لا يمزح و أنه بالفعل سيغادر و معه التليفزيون والغلاية الكهربائية، شعرت بالصدمة والإحراج الشديد من سرعة الطلب عقب زفافهما بدلا من تهنئتها .

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار