1 خبر عاجل

«فاجئوا الجميع».. أول ظهور علني لـ بنات عبلة كامل مع أزواجهن الأجانب.. وهل اعتزلت التمثيل تماماً..! صورة

«فاجئوا الجميع».. أول ظهور علني لـ بنات عبلة كامل مع أزواجهن الأجانب.. وهل اعتزلت التمثيل تماماً..! صورة
مقترحات من adarabi

حل الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، الساعات الماضية، ضيفًا ببرنامج الستات، للإعلاميتان سهير جودة، ومفيدة شيحة، عبر قناة النهار الفضائية.

 



لا تشطب التاريخ بفشلك! المسحل يفاجئ السعوديين بهذا التصريح الخطيرلاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيل

 

وخلال اللقاء، تحدث كمال عن بناته من عبلة كامل لأول مرة، «زينب وفاطمة» مشيرًا إلى أنهن تزوجن من أجانب حيث تزوجت زينب من رجل انجليزي، بينما تزوجت فاطمة من رجل بولندي.

 

«فاجئوا الجميع».. أول ظهور لـ بنات عبلة كامل مع أزواجهن الأجانب وأشار أحمد كمال إلى أنه لم يتدخل في زواج ابنتيه من عبلة كامل، مطلقا وترك لهما حرية الاختيار.

 


وكانت حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية بعد تداول أنباء تفيد باعتزال الفنانة عبلة كامل لتمثيل نهائيًا بعد إصابتها بمرض خطير، الامر الذي سبب صدمة للجمهور.

 

 

من جانبه، قال الفنان أحمد كمال، إنه لا صحة لما تردد حول مرضها.إلا أنه أكد أنها بالفعل اعتزلت التمثيل، مشيرًا إلى أنها بخير، لكنها أرادت أن تبتعد عن الفن وتحتجب عن الأضواء.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار