1 خبر جديد

هذه الفتاة كبرت وصارت فنانة شهيرة جداً تزوجّت من أشهر فنان ومن صلبه أنجبت أشهر وأجمل الفنانات في الوسط الفني .. خمن من تكون !!

هذه الفتاة كبرت وصارت فنانة شهيرة جداً تزوجّت من أشهر فنان ومن صلبه أنجبت أشهر وأجمل الفنانات في الوسط الفني .. خمن من تكون !!
مقترحات من adarabi

اسمها الحقيقي "عائشة محمد أحمد حمدي الملقبةوهي زوجة الفنان المصري المتألق والرائع والكبير محمود ياسين إنها الفنانة "شهيرة".

ولدت عام 1949 لأب مصري وأم مصرية، وديانتها الإسلام وبرجها الفلكي برج الميزان، وعمرها 71 سنة.



معجزة خارقةً ومخالفةً للعادة الكشف عن أكبر سلحفاة بحرية طولها 3 أمتار في أوروبا.. لن تصدق ما تشاهدة عيناكعادل امام دخل على جارته ولقاها مستنياه بدون هدوم( أوقح وأجرأ مشهد ساخن للزعيم والفنانة يسرا )هذه العجوز المسنة كانت فاتنة في حسنها وجننت شباب جيلها برقصها المغري.. عشقها فريد الأطرش حد الجنون وهربت من مصر لهذا السبب الغريب !.. من تكون ؟(خطوبة بجد) رجل أعمال ثري يغيض أبو هشيمة ويقدم لـ ياسمين صبري هدية بربع مليون دولار.. لحظة استلام الفنانة هديتها !! صور

وتعتبر ممثلة ناجحة وذكية في المجال الفني والمسرحي، لها عدة أعمال فنية أبدعت وتميزت فيها بشكل كبير وجميل.

تزوجت من الممثل محمود ياسين عام 1970 في شهر أكتوبر، وأنجبت له بنت اسمتها رانيا محمود ياسين تبلغ من العمر 48 سنة، وولد اسمه عمرو محمود ياسين يبلغ من العمر 42 سنة.

ومؤخّراً استعادت الفنانة المصرية شهيرة ذكريات من طفولتها بنشر صورة لها من هذه المرحلة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” .

وكتبت الفنانة شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين في تعليقها على الصورة: “صبحكم الله بالخير والعافية” .ولاقت الصورة تفاعلا واسعا من جانب متابعي الفنانة شهيرة الذين أشاروا في تعليقاتهم إلى أنها لا زالت تحتفظ بملامح الطفولة ولم يتغير شكلها كثيرا .

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار