1 خبر جديد

مش عامل نظافة... فنان مصري شهير يفضح صاحب واقعة كشري التحرير على حقيقته ويصدم الجميع! مفاجأة

مش عامل نظافة... فنان مصري شهير يفضح صاحب واقعة كشري التحرير على حقيقته ويصدم الجميع! مفاجأة
مقترحات من adarabi

بعد تصدره الترند أكثر من مرة تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الوظيفة الجديدة لعامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة محل الكشري.

 



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !


وكشف الفنان إدوارد أن صاحب واقعة كشري التحرير ليس عامل نظافة وإنما شخص باحث عن الشهرة. وهاجم إدوارد صاحب واقعة كشري التحرير، بعد رفضه الظهور معه ببرنامج "القاهرة اليوم" المُذاع عبر قناة "ألفا" الفضائية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 


أوضح إدوارد أن عامل النظافة وافق على الظهور معهم بالبرنامج بشرط أن يتقاضى مبلغًا ماليًا ضخمًا رافضًا المبلغ المعروض عليه والذي بلغ قيمته 1000 جنيه، الأمر الذي أثار استفزازهم ودفعهم لإلغاء فكرة استضافته نهائيًا.
وكتب إدوارد:

 

 

"كلمناه في القاهرة اليوم عشان يجي فقرة المطبخ ياكل معانا ونديله ١٠٠٠ جنيه هديه مع إني كنت معترض أصلًا إننا نجيبه معجبوش الفلوس وطلب مبلغ".

 


في سياق متصل، كشف مخرج ومدير شركة تسويق، عن مفأجاة بشأن عامل نظافة واقعة محل الكشري الشهيرة والتي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي في حالة غضب عارمة.قال المخرج ومدير شركة التسويق مؤمن نور عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»:

 

 

«تواصلت معاه عشان يطلع في حلقه في قناة معينة، شركتي ماسكلها السوشيال ميديا، قالي: أنا عندي مدير أعمال وبأخد فلوس عشان أطلع في أي لقاء والمكالمة معايا».

 


وأوضح مؤمن نور: « رقم 1: أنا مكنتش هتكلم عنه بس لقيت إنه عمل كده مع أكتر من حد، رقم 2 : كنت معترض جداً علي ظهوره في القناة وشايف إنه فيه نماذج أهم، ولكنهم أصروا عشان كده كلمته وده شغلي، رقم  3 : كل اللي كان بيعمله تمثيل وعرفت إنه مش عامل نظافة».

 


وفي وقت سابق، أثار فيديو طرد عامل النظافة من مطعم كشري في الدقي، موجة عارمة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي طالب مستخدموه بغلق المطعم، ومنهم من طالب بمقاطعته.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار