1 خبر جديد

بحفل أسطوري وفستان زفاف من مرصع بالألماس.. أحمد أبو هشيمة لم يتحمل الفراق وفاجأ ياسمين صبري بقرار العودة !!.. الحقيقة كاملة

بحفل أسطوري  وفستان زفاف من مرصع  بالألماس.. أحمد أبو هشيمة لم يتحمل الفراق وفاجأ ياسمين صبري بقرار العودة !!.. الحقيقة كاملة
مقترحات من adarabi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية عن أنباء عودة رجل الأعمال أحمد أبو هشمية لزوجته السابقة ياسمين صبري بعد أن فاجئها بقرار العودة.


وجاءت التكهنات أن رجل الأعمال أبو هشيمة سيقيم حفل أسطوري على البحر وستلبس ياسمين صبري فستان من الألماس الخالص.
وتداولات المواقع هذه الاخبار بعد أن نشرت النجمة ياسمين صبري صورة جديدة لها وهي تجلس في أحد الأماكن على البحر، ولم تكن تتوقع الجدل الذي سيثار حولها بسبب هذه الصورة.



بجمال رباني استثنائى لم يسبق له مثيل ..شقيقة زينة الشقراء تخطف الأنظار بجمالها ودلعها في اول ظهور لها.. وصدمة كبرى بشأن مهنتها التي فاجئت الجميع!! - شاهدبعد ضجة بطل التفاهة هشام الملولي.. دنيا بطمة تتعرض لهجوم مخيف من قبل فتاة داخل الكباريه وتدخل سريع من الأمن.. ورد فعل الفنانة صادم! شاهدبواقعة نادرة من نوعها وفاة عريس عماني ليلة الدخلة بلباس زفافه والسبب صادم ولا يخطر على بال بشروداعاً للشيخوخة والتعب الحل الجبار في ورق الغار ..تناول ورق الغار بتلك الطريقة ورجع شبابك و لو عمرك 70 سنة .. 3 فوائد غير متوقعه تعرف عليها الآن!


وظهرت ياسمين صبري في الصورة وخلفيتها ستائر بيضاء والبحر وهو نفس المكان الذي ظهر فيه زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة منذ أيام، مما زاد التكهن حول علاقتهما، وقالت المصادر أن الحفل سيكون على البحر في نفس المكان.
ولحد اللحظة لم يتم التأكد من صحة كل هذه الاخبار، وإن كانت الحياة الزوجية ستعود بينهما من جديد أم أنها صورة قديمة أم مجرد صدفة تواجدهما في نفس المكان في أوقات مختلفة.
وكانت الشائعات انتشرت مؤخرا حول عودة ياسمين صبري إلى أحمد أبو هشيمة، بعد ظهورهما في حفل النجم عمرو دياب، الذي أقيم في إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي منذ أيام، ولكن كلاهما لم يؤكدا أو ينفيا الخبر.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار