1 خبر جديد

بعد ان وصفها الجمهور باميرة ديزني وتصدرت الترند.. من هي الحسناء التونسية آية حقي التي سحرت الجميع بجمالها الرباني في كأس العالم

بعد ان وصفها الجمهور باميرة ديزني وتصدرت الترند.. من هي الحسناء التونسية آية حقي التي سحرت الجميع بجمالها الرباني في كأس العالم
مقترحات من adarabi

تصدرت “آية حقي” زوجة اللاعب التونسي السابق “كريم حقي” التريند في مونديال قطر بجمالها اللافت، بعدما ركزت عليها عدسات الكاميرات أثناء جلوسها في مدرج ستاد المدينة التعليمية لتشجيع منتخب بلادها في المباراة التي جمعته، الثلاثاء، مع المنتخب الدانماركي.
وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشطاء صور آية، المرأة التونسية الحسناء الفاتنة والتي خطفت الأضواء مباشرة بعد انتهاء اللقاء الكروي، والتي ظهرت بإطلالة جميلة وكأنها أميرة من أميرات ديزني، حسب وصف النشطاء.

 



يغفل عنه الجميع.. بدون حناء يخلّصك من الشعر الأبيض تماما في ساعة واحدة وإلى الأبد بمكون واحد فقط .. حتقولي ياريتني عرفتها قبلمن منا لا يتذكر سيرينا أهاروني في مسلسل رأفت الهجان.. شاهدوا كيف أصبحت اليوم بعد مرور 34 عاماً.. نالت منها الشيخوخة بشكل كلي وحولتها لزومبي مرعب..صورةنعمة من رب السماء حيرت الطب الحديث .. هذه العشبة البسيطة تقوي الذاكرة وترجع الشايب شباب خلال فترة قياسية جداً ولهو فوائد عديدة لاتعد ولاتحصى.!! ( تعرف عليها )في قصة أغرب من الخيال.. عروس سعودية تصدم عريسها بعد أيام من زفافهما بهذا الأمر الصاعق والذي سبب انهاء العلاقة وإعادة المهر لن يخطر على بالك مافعلته!

وآية حقي هي زوجة اللاعب التونسي السابق كريم حقي، البالغ من العمر 38 عاما، والذي يعتبر من أبرز اللاعبين الدوليين بتحقيقه العديد من الإنجازات رفقة منتخب بلاده، والأندية التي لعب لها، وأهمها فوزه مع المنتخب بكأس الأمم الأفريقية في نسخة عام 2004.


وتداولت الكثير من الصفحات والمنشورات صورا لآية مع تعليقات مثل ” “تونسية خطفت عدسات كاميرا العالم في الدوحة”.
وتصدر اسم “آية حقي”، محركات البحث لمعرفة التفاصيل عنها، خاصة عمرها وجنسيتها.


وبينما أكد بعض المغردين عبر تويتر، أن اللاعب التونسي كريم حقي لا يخوض في المسائل الشخصية ويبقي حياته الزوجية بعيدا عن الإعلام.
أشار آخرون في المقابل، إلى أن آية حقي ملكة جمال مشهورة.
ونشر نشطاء فيديو تظهر فيه زوجة كريم حقي، تأكيدا على أنها هي نفسها المشجعة التي فتنت الكثيرين عبر مختلف الصفحات.
هذا واستهل المنتخب التونسي مشواره في نهائيات كأس العالم 2022 بنتيجة ثمينة هي التعادل من دون أهداف مع نظيره الدنماركي لحساب مباريات المجموعة الرابعة.


وقدّم نسور قرطاج نسقا كرويا جيداً، وكادوا أن يخرجوا فائزين لولا الفرص الضائعة، محققين تعادلاً إيجابياً سيلعب دوراً هاماً في مشوار الفريق في النهائيات.


ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة أخرى قوية في دور المجموعات من كأس العالم بلقاء أستراليا في الجولة الثانية.
وبينما خسر منتخب أستراليا أمام فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، سيدخل نسور قرطاج المقابلة بنقطة ثمينة ستكون داعما رئيسيا لهم في تقديم عرض كروي مميز.


وتقام المباراة يوم 26 نوفمبر الجاري، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة 11.00 بتوقيت تونس وتلعب المباراة على استاد الجنوب.
ويتواجد المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة لكأس العالم بجانب منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.


ويختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة فرنسا على استاد المدينة التعليمية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار