1 خبر جديد

“مش الفستان”.. حسين فهمي يكشف بكل جراءة السبب لرفضه التصوير مع بوسي شلبي والجمهور مصدوم من صراحته!! ما قاله فاجأ الجميع!

“مش الفستان”.. حسين فهمي يكشف بكل جراءة السبب لرفضه التصوير مع بوسي شلبي والجمهور مصدوم من صراحته!! ما قاله فاجأ الجميع!
مقترحات من adarabi

كشف الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، سبب رفضه التصوير مع الإعلامية بوسي شلبي على السجادة الحمراء للمهرجان بعد تصدره الترند خلال الأيام الماضية.


وقال حسين فهمي في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم: “رفضت اتصور لإني طلبت منها الحضور بدون التليفون، وهي على طول ماسكة التليفون وبتنقل لايف ومسمعتش كلامي”.



كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!في هذا التوقيت سيكون موعد مباراة فرنسا بالجولة الثالثة في كأس العالم قطر وهذه هي القنوات الناقلةأبرزها مباراة حماسية بين إسبانيا أمام ألمانيا.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لما سيحدث !


وأضاف حسين فهمي: “لقيتها جاية المهرجان معاها تليفون، وأنا كنت رافض هذا الموضوع وقلت للناس، مافيش داعي ننقل لايف ونصور بالتليفون وعندنا قناة dmc وقناة المحور بتنقل”.


وأكد حسين فهمي عدم وجود مشكلة بينهما قائلا: “مافيش خلاف بيني وبين بوسي، وأنا قعدت معاها في حوار على قناة المحور بعدها”.
وكانت الإعلامية بوسي شلبي قد تعرضت لموقف محرج على السجادة الحمراء خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، وفور وصول حسين فهمي على السجادة الحمراء طلبت منه بوسي شلبي التقاط صورة ولكنه رفض طلبها مسرعا بصحبة زوجته دون التصوير معها.


رفض النجم حسين فهمي التسجيل مع الإعلامية بوسي شلبي نظرا لمخالفتها لبروتوكول المهرجان حيث كان الاتفاق معها بعدم نقل البث اللايف من على السجادة الحمراء كما اعتادت بالخروج دائما عبر صفاحتها بمواقع التواصل الاجتماعي.


نجوم خالفوا “الدريس كود” للمهرجان : ولم يقتصر خرق شروط ملابس مهرجان القاهرة السينمائي على الفنانة هبة السيسي، حيث أطلت الفنانات سلمى أبو ضيف ودومينيك حوراني، والإعلامية بوسي شلبي بإطلالات مخالفه ومكشوفة، كما خرق الفنان أحمد الفيشاوي شروط المهرجان أيضًا.
حيث حرص الفنان المصري أحمد الفيشاوي على حضور افتتاح مهرجان القاهرة بدورته  ٤٤ حيث تواجد ببدلة بينك. 


وقام أحمد الفيشاوي برقصات غريبة على الريد كاربت ؛ خاصة وانها المرة الاولي التي يظهر في مهرجان بدون طليقته ندى الكامل. 


شروط حسين فهمي لحضور مهرجان القاهرة السينمائي وضع الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، شروطا لاختيار الفنانين لملابسهم، من أجل حضور الدورة الـ44 من المهرجان.


شدد الفنان حسين فهمي، على ضرورة الالتزام بالشكل الرسمي لجميع المهرجانات الدولية، والتي يعتبر مهرجان القاهرة السينمائي واحدا منها.
وقال حسين فهمي إنه من الضروري مناقشة قصة الالتزام بزي معين، مثل باقي المهرجانات العالمية، والتي تلتزم بنمط أزياء رسمي: “لما جيت المهرجان لقيت كل واحد بيلبس اللي هو عايزه، لا عيب، أنا لما بستقبل حد في بيتي بحلق دقني وبغير هدومي مش بقابله بالبيجاما”.


وأضاف حسين فهمي أنه يجب على جميع الحضور الالتزام بزي رسمي وبالنسبة للسيدات فعليهم الالتزام بارتداء فساتين لطيفة “هنلبس كويس والستات تلبس لطيف”.


حسين فهمي ينتقد سلوكيات النجمات في ملابس المهرجانات أوضح حسين فهمي أن سلوكيات النجمات في ارتداء ملابس المهرجانات تطورت، وأصبح الأمر خارجا عن السيطرة، بالنسبة للحوارات التي تدور على السجادة الحمراء.


وقال حسين فهمي: “الموضوع تطور أكتر ما أنا كنت متخيل، فانتهى الأمر لوريني يا حبيبتي كده الفستان طب لفي كده هو مين عمل التسريحة واسمه إيه الكوافير، مش هو ده المهرجان”.


وأضاف رئيس مهرجان القاهرة عن شروط ارتداء ملابس المهرجان: “لازم كلنا نلبس الدريس كود، فورمال، الخاص بكل المهرجانات الدولية، إحنا بنسافر ونشوف بره الأمور وضعها إيه.. وده أمر طبيعي.. إنّ شاء الله الناس تلبس كويس وشيك، وهيبان إنه مهرجان قيم جدا”.


مهرجان القاهرة السينمائي : وقد بدأت فعاليات حفل الافتتاح مساء يوم الأحد، بدار الأوبرا وبحضور العديد من نجوم الفن والمشاهير، في مصر والوطن العربي، وسيتضمن عروض الأفلام، بحانب الندوات الثقافية المختلفة، كما يشهد حفل الافتتاح تكريم مجموعة من أهم الفنانين، من أبرزهم المخرج بيلا تار، والمخرجة كاملة أبو ذكري، حيث ستحصل على جائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة لبلبة التي ستحصل على جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمل.


وتشارك في الدورة الجديدة 53 دولة، وتنافس مصر بفيلم “19 ب” للمخرج أحمد عبدالله وبطولة الممثل سيد رجب، و3 أفلام قصيرة سيتم عرضها لأول مرة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار