1 خبر جديد

ميرفت أمين تصارح الجمهور في عيد ميلادها وتحكي قصة زواج لها ندمت عليه وجعلته سرا لم يعرف به أحد!

ميرفت أمين تصارح الجمهور في عيد ميلادها وتحكي قصة زواج لها ندمت عليه وجعلته سرا لم يعرف به أحد!
مقترحات من adarabi

عيد ميلاد ميرفت أمين.. يوافق اليوم الخميس 24 نوفمبر عيد ميلاد الفنانة ميرفت أمين، التي تحتفل بعامها الـ 75، إذ ولدت بمثله عام 1946. 

 



معجزة خارقةً ومخالفةً للعادة الكشف عن أكبر سلحفاة بحرية طولها 3 أمتار في أوروبا.. لن تصدق ما تشاهدة عيناكهذه العجوز المسنة كانت فاتنة في حسنها وجننت شباب جيلها برقصها المغري.. عشقها فريد الأطرش حد الجنون وهربت من مصر لهذا السبب الغريب !.. من تكون ؟(خطوبة بجد) رجل أعمال ثري يغيض أبو هشيمة ويقدم لـ ياسمين صبري هدية بربع مليون دولار.. لحظة استلام الفنانة هديتها !! صوربلا ذرة خجل .. هند بن جبارة بطلة مسلسل المكتوب تشعل مواقع التواصل بعد أن كشفت عن كل شيء تحتها!

زيجات ميرفت أمين

وتزوجت الفنانة ميرفت أمين 5 مرات كان أولها في عام 1970 من المطرب السوري موفق بهجت، ثم تزوجت من عازف الجيتار عمر خورشيد، وانفصلت عنه لتتزوج بعد ذلك من الفنان حسين فهمي، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة، منة الله، قد استمرت الزيجة لما يقرب من 12 عامًا، ثم كان زواجها الرابع من المنتج حسين القلا، ومن بعده تزوجت من الأعمال مصطفى البليدي.
 

ميرفت أمين وندمها على زيجتها 

وقالت ميرفت أمين - في أحد الحوارات الفنية - إنها ندمت على زواجها من الفنان السوري موفق بهجت (أول زيجاتها)، مشيرة إلى تسرعها في هذه الزيجة لأنها كانت صغيرة السن وقليلة الخبرة آنذاك، ولم تأخذ بكلام أسرتها ونصيحتهم لها بعدم الارتباط.

وأوضحت ميرفت أمين أنها شعرت بأهمية نصيحة أسرتها بعدما وقع الانفصال مع زوجها الأولي موفق البهجت، لافتة إلى أن الطلاق حدث بينهما قبل أن يتم القبض عليه في قضية تعاطي مخدرات. 

 

مسلسل حكايتي مع الزمان 

وشاركت ميرفت أمين مؤخرًا في حكاية «حكايتي مع الزمان» التي شارك في بطولتها عدد من الفنانين أبرزهم أحمد خليل وأشرف زكى ومن تأليف امين جمال .

ويعد هذا العمل الأول للفنانة ميرفت أمين ، التى عاشت حالة من الحزن بعد فقدان صديقة عمرها الفنانة دلال عبد العزيز ، حيث كانت قد اعتذرت عن العمل ، إلا أن الجهة المنتجة تمسكت بوجودها ، وأجلت تصوير الحكاية إلى أن تتجاوز أحزانها . 

جدير بالذكر أن الفنانة ميرفت أمين كانت من أولي المتعاقدات علي تقديم حكاية ضمن أحداث مسلسل إلا أنا ، ولكن وفاة صديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز أدت إلي تأجيل التصوير نظرا إلي حالة الحزن التي تعيشها ، وعدم قدرتها علي التصوير خلال الفترة الماضية، إلا أن صناع العمل تمسكوا بتواجدها وقرروا تأجيل تصوير الحكاية الدرامية التي ستلعب بطولتها .

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار