1 خبر جديد

(وانا اقول ليه حسام رجعها) .. أول صورة لـ شيرين مع عمرو أديب داخل غرفتها تحرق السوشيال ميديا وتثير الجدل!! زارها في السر؟!

(وانا اقول ليه حسام رجعها) .. أول صورة لـ شيرين مع عمرو أديب داخل غرفتها تحرق السوشيال ميديا وتثير الجدل!! زارها في السر؟!
مقترحات من adarabi

شنت الإعلامية والممثلة الكويتية الشهيرة مي العيدان، هجوما شديد على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عقب عودتها لحسام حبيب.

 



عادل امام دخل على جارته ولقاها مستنياه بدون هدوم( أوقح وأجرأ مشهد ساخن للزعيم والفنانة يسرا )هذه العجوز المسنة كانت فاتنة في حسنها وجننت شباب جيلها برقصها المغري.. عشقها فريد الأطرش حد الجنون وهربت من مصر لهذا السبب الغريب !.. من تكون ؟(خطوبة بجد) رجل أعمال ثري يغيض أبو هشيمة ويقدم لـ ياسمين صبري هدية بربع مليون دولار.. لحظة استلام الفنانة هديتها !! صوربلا ذرة خجل .. هند بن جبارة بطلة مسلسل المكتوب تشعل مواقع التواصل بعد أن كشفت عن كل شيء تحتها!


واتهمت مي العيدان شيرين عبد الوهاب بفتح باب حياتها الشخصية للجمهور للخوض فيها،عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي يوتيوب.

 

 

وكشفت مي العيدان السبب الحقيقي وراء إصرار حسام حبيب على رد شيرين عبد الوهاب إلى عصمته بهذه السرعة، قائلة: "أنا أقول ليش حسام رجعها هالحين على ذمته، حسام رجعها على ذمته بهذه السرعة عشان يسقط ولاية أخوها عليها لأن قانونا الولاية تصير للزوج".

 

 

في سياق متصل تداول ناشطون صوراً جمعت عمرو أديب بشيرين عبد الوهاب، وقال ناشطون شاركوها على نطاق واسع أنها من زيارة سرية لها داخل المستشفى التي كانت تتلقى فيها العلاج.

 


وبعد التدقيق في الصورة تبيّن أنها معدّلة ببرنامج الفوتوشوب، كما أن شيرين ووفق تصريحات الفريق الطبي المعالج لها خلال الفترة الماضية كانت ممنوعة من الزيارات وحتى من استخدام الهاتف.

 

وخرجت شيرين عبد الوهاب من المستشفى وكشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل مكالمته لها في وقت سابق، مؤكدًا أنها بصحة جيدة وصوتها قوي، مضيفًا:

 

 

ولما كلمتها أول ما قالت لي ألو حسيت إنها كويسة، سألتها أخبارك إيه قالت لي الحمد لله أظن أنت سامع صوتي، وكفارة والحمد لله بقيت كويسة وعاوزاك تقول للناس إني كويسة وتطمنهم عليا وأنا هرجع أحسن من الأول.

 


وأضاف عمرو أديب أن شيرين خلال مكالمته لها كانت هادئة وتضحك ولديها اشتياق كبير للوسط الغنائي وتقدير كبير لجميع من وقف بجانبها وسأل عليها.

 


وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها كانت تحب حسام خلال فترة تعبها وخلال الفترة التي كانت تتواجد بها في المستشفى، قائلة: أنا كنت بحب حسام حبيب ومقدرتش أكرهه في أي فترة.

 


وأشارت إلى أنها في أمان بسبب ما مرت به ورأته خلال الفترة الماضية من حب الناس، متابعة: أوعد الناس بشغل جميل خلال الفترة المقبلة. 

 


وأكدت شيرين عبد الوهاب، أن المستشفى كانت جيدة جدًا ومرت بأيام جيدة بعد فترة البداية التي كانت صعبة، مؤكدة أنها تنازلت علن كل القضايا التي تقدمت بها ضد أخيها.

 

 

أوضحت، أن حسام حبيب هو من أقنعها بكتب كتبه عليه، مؤكدة أنها كانت ستؤجل كتب الكتاب مع حسام الحبيب حتي غدا السبت، ولكنه عمل مفاجئة لها.

 

 

كما أكد عمرو أديب أن شيرين أبلغته أن الصور التي انتشرت لها مع حسام حبيب غير حقيقية قائلًا: قالت لي أبلغكم أن الصورة اللي ليها مع حسام حبيب وكل الكلام حول الصورة لا أساس له من الصحة وسياقها مش حقيقي، وادعوا لها في دور النقاهة بتاعها تكون كويسة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار