1 خبر جديد

هل فقدت عقلها : بعد لبسها للحجاب وحذف كل صورها.. حلا شيحة تتصدر التريند مجدداً وما نشرته على حسابها في غفلة اصبح حديث الناس| فيديو

هل فقدت عقلها : بعد لبسها للحجاب وحذف كل صورها.. حلا شيحة تتصدر التريند مجدداً وما نشرته على حسابها في غفلة اصبح حديث الناس| فيديو
مقترحات من adarabi

تصدرت الفنانة المصرية حلا شيحة، تريند قوقل خلال الساعات القليلة الماضية، جاء ذلك بعد أن ابدت اعجابها بلقطة من احدى مباريات كرة القدم، زاعمة انها من مباريات كأس العالم.

وكتبت شيحة على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“، قبل أن تدرك الخطأ الذي وقعت به: ”مشهد في مباراة كأس العالم ملفت مش محتاج تعليق“.وبعد أن انهالت عليها التعليقات الساخرة، عدّلت الفنانة المصرية المعتزلة النص الذي أرفقته على الفيديو، وكتبت: ”مشهد ملفت مش محتاج تعليق.. بس الحقيقة حسيت بمعاني كتير بس اكتر حاجة بالنسبة لي، ملك الملوك يارب ورب الكون وكلامك وندائك يوقف الجميع خشوعاّ وأدباً، يقول تعالى هذا ومن يُعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب)“.



مفاجأة .. ترحيل مشجعة إنجليزية من قطر بعد قيامها بهذا الفعل الصادم في مونديال كأس العالم ٢٠٢٢اجمل من علا الفارس الف مرة أول مذيعة سعودية تظهر على شاشة قناة الجزيرة وتخطف الأنظار المتابعين بجمالها الشديد.. أطلق عليها لقب (حورية الأرض) وجمعت الجاذبيةوالأناقة الكلاسيكية .. فيديوبعد غياب طويل الفنانة نجوى كرم تصدم الجماهير بأحدث ظهور لها بشعر مبتل بدون فيلتر ولا مكياج والجمهور يعلق "مش نجوى كرم اللي نعرفها"!إلهام شاهين تدلي بإعترافات ساخنة وتكشف عن غرائزها التي لا تنتهي .. وهكذا تحدثت عن اكثر عضو تعشقه في الرجال.

والمقطع الذي نشرته حلا شيحة، يعود لتاريخ يناير/ كانون الثاني 2018، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة الكأس بالسعودية، حين أوقف الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج مباراة فريقي الفتح ونظيره الفيحاء، احتراماً لأذان المغرب.وأبدى عدد من متابعي حلا شيحة على ”إنستغرام“، استغرابهم من نشر الفيديو على أساس أنه من كأس العالم الذي تنظمه دولة قطر، رغم أن مقطع الفيديو واضح جداً، ومكتوب عليه اسم الفريقين الفيحاء والفتح.

https://www.instagram.com/tv/ClTn7b0AKTe/?igshid=ZmRlMzRkMDU=

فيما طالب محبوها بعدم السخرية منها، مؤكدين أن مقطع الفيديو يستحق النشر، ويحتوي على معانٍ سامية، وكتب أحد المتابعين: ”يا شباب بغض النظر انه في كأس العالم أو غيره العبرة بالموقف واحترام وقت الأذان والصلاة“.

وموخراً، قامت الفنانة حال شيحة بحذف كامل صورها معلنة لبسها الحجاب بشكل نهائي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار