1 خبر جديد

ماحدث لها صادم تعرف على الوصية الآخيرة للأعلامية المصرية منى عبدالغني محتوى الوصية يثير الهلع

ماحدث لها صادم تعرف على الوصية الآخيرة للأعلامية المصرية منى عبدالغني محتوى الوصية يثير الهلع
مقترحات من adarabi

كشفت الإعلامية منى عبد الغني، رغبتها في التبرع بالأعضاء بعد وفاتها، وذلك على الهواء مباشرة خلال تقديم برنامجها. 

يأتي بعد تسليط الضوء على نموذج وصية التبرع بالأعضاء الذي أقرته وزارة الصحة مؤخرًا وهو ما أثار ضجّة.ولفتت منى عبد الغني، خلال الحلقة، إلى ضرورة الوعي بأهمية التبرع والعطاء الذي يحدث من أجل تخفيف معاناة المرضى بأشكال مختلفة.



في قصة أغرب من الخيال.. عروس سعودية تصدم عريسها بعد أيام من زفافهما بهذا الأمر الصاعق والذي سبب انهاء العلاقة وإعادة المهر لن يخطر على بالك مافعلته!مفاجأة .. ترحيل مشجعة إنجليزية من قطر بعد قيامها بهذا الفعل الصادم في مونديال كأس العالم ٢٠٢٢اجمل من علا الفارس الف مرة أول مذيعة سعودية تظهر على شاشة قناة الجزيرة وتخطف الأنظار المتابعين بجمالها الشديد.. أطلق عليها لقب (حورية الأرض) وجمعت الجاذبيةوالأناقة الكلاسيكية .. فيديوبعد غياب طويل الفنانة نجوى كرم تصدم الجماهير بأحدث ظهور لها بشعر مبتل بدون فيلتر ولا مكياج والجمهور يعلق "مش نجوى كرم اللي نعرفها"!

وكشفت أنها كانت تبحث عن أي وسيلة تسهل رغبتها في التبرع بالأعضاء، وتساءلت وقتها عن الشهر العقاري أو الجهات المختصة، مؤكدة أن هذه الوصية تسهل الأمر على من يرغب في التبرع بأعضائه

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مطلعة بوزارة الصحة والسكان، توافر نموذج التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، وأماكن الحصول عليه، وتكلفة التوثيق من خلال الوزارة.

وأوضحت المصادر إعلامية أنه تم تعميم نموذج التبرع بالأعضاء بعد الوفاة على مديريات الصحة في محافظات الجمهورية وإدارات العلاج التابعة لها، مشيرًا إلى أن عملية التوثيق ستتم بحضور موظف العلاج الحر بالمديرية أو الإدارة الصحية.وأضافت المصادر، أنه سيتم تجميع نماذج التبرع بالأعضاء بعد الوفاة من المواطنين الراغبين بجميع المديريات وإصدار كارت تعريفي يتم توزيعه على كل متبرع، بهدف تسهيل إجراءات التوثيق على المواطنين.

وأكدت المصادر، أن نموذج التبرع بالأعضاء بعد الوفاة يمكن الحصول عليه بداية من اليوم، وعملية التوثيق ستكون بشكل مجاني دون مقابل مادي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار