1 خبر جديد

الكثير لا يدري أن هذه النجمة اللبنانبة الحسناء هي زوجة إيهاب توفيق.. ملكة جمال لبنان

الكثير لا يدري أن هذه النجمة اللبنانبة الحسناء هي زوجة إيهاب توفيق.. ملكة جمال لبنان
مقترحات من adarabi

إيهاب أحمد توفيق مغنى مصرى شهير ولد السابع من يناير عام 1966م ومنذ صغره وهو محب للموسيقى والغناء.

ففى عمر التاسعة اهتم بدروس العزف على العود لأنه والده كان مخرج ولذا فقد نشأ فى عائلة تهتم بالفن وظهر ذلك فى أدائه منذ الصغر , تزوج إيهاب توفيق وأنجب 3 أبناء من زوجته ندى وهما أحمد ومحمود ونورين .وكشف عن جوانب في حياته الخاصة في لقاء تلفزيوني سابق، واتضح من حديثه أن زوجته كانت مطربة مشهورة وله منها طفلان توأم وهي الفنانة المعتزلة ندى رزق.



معجزة خارقةً ومخالفةً للعادة الكشف عن أكبر سلحفاة بحرية طولها 3 أمتار في أوروبا.. لن تصدق ما تشاهدة عيناكعادل امام دخل على جارته ولقاها مستنياه بدون هدوم( أوقح وأجرأ مشهد ساخن للزعيم والفنانة يسرا )هذه العجوز المسنة كانت فاتنة في حسنها وجننت شباب جيلها برقصها المغري.. عشقها فريد الأطرش حد الجنون وهربت من مصر لهذا السبب الغريب !.. من تكون ؟(خطوبة بجد) رجل أعمال ثري يغيض أبو هشيمة ويقدم لـ ياسمين صبري هدية بربع مليون دولار.. لحظة استلام الفنانة هديتها !! صور

ولدت ندى في الجنوب اللبناني وبالتحديد بلدة القليعة وقد غادرتها بداية التسعينات إلى العاصمة اللبنانية بيروت حيث انقطعت علاقتها بأهلها بسبب إصرارها على احتراف الغناء.وعملت ندى بعدة أماكن حتى تتمكن من الوقوف على قدميها ومن بينها كـمذيعة في إذاعة جيش انطوان خلال فترة الثمانينات.

عام 1992 تركت منزل ذويها وانتقلت إلى بيروت للعمل كسكرتيرة ومن بعدها كمدرّسة، وبعدها كافحت من أجل حلمها بالفن من خلال المشاركة في برنامج "ستديو الفن" وبالتحديد خلال عام ومن الجدير بالذكر أن إيهاب توفيق حاصل على درجة الماجستير وموضوعه بعنوان ” الأغنية المصرية فى النصف الثانى من القرن العشرين ” وحصل على درجة الدكتوراه فى عام 2002 م بعنوان ” أساليب تقنيات الغناء العربى فى مصر خلال النصف الثانى من القرن العشرين ” .1993 وتمكنت من حصد الميدالية الذهبية عن فئة "الأغنية الشعبية اللبنانية ".

الكثير لا يدري أن هذه النجمة اللبنانبة الحسناء هي زوجة إيهاب توفيق.. ملكة جمال لبنان
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار