1 خبر عاجل

قبل إنتهاء فترة العدة ماكان يخشاه محمد الترك حدث بسرعة؟!.. خطوبة دنيا بطمة من صديقها المقرب يصدم الجمهور وأول الصور لهما تنتشر للجميع - شاهد

قبل إنتهاء فترة العدة ماكان يخشاه محمد الترك حدث بسرعة؟!.. خطوبة دنيا بطمة من صديقها المقرب يصدم الجمهور وأول الصور لهما تنتشر للجميع - شاهد
مقترحات من adarabi

انصدم الجمهور العربي بعد انتشار أخبار تفيد بخطوبة الفنانة دنيا بطمة وقبل انتهاء عدتها من صديقها الفنان الشعبي نصيف نبيل، الذي كان قد دخل في ازمتها الأخيرة مع طليقها محمد الترك.

 



صدمة جديدة ومفاجئة لعبدالرزاق حمدالله قبل مواجهة إسبانيادومفريس يكشف طلب فان جال الغريب والمفاجئ من لاعبي هولندا بين شوطي مباراة أمريكاطلب عاجل وخطير من إدارة الاتحاد قبل مواجهة الشبابهذه أول الردود على طلب السعودية بإقامة كأس العالم كل عامين

 


واضافت المصادر أنه محمد الترك كان يخشى هذا الأمر وخصوصا أن صديقها الفنان كان قريب منها بشكل كبير.ورغم الضجة التي حدثت، لم يخرج أي طرف ليؤكد أو ينفي ماتم تداوله، الأمر الذي جعل الجمهور يؤكدون صحته.


وكان الفنان الشعبي نصيف نبيل صديق الفنانة المغربية دنيا بطمة قد دخل على خط قضية هذه الاخيرة، حيث هاجم الفتاة المسماة “وصال” وذلك بعد أن خرجت مؤخرا بتدوينات تهاجم فيها دنيا بطمة وتكشف عن نفسها وعن نوع العلاقة التي تجمعها بالمنتج البحريني محمد الترك.

 

 

ونشر الفنان نصيف نبيل تدوينات عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام وقال فيها:” “جوابا على الميلفوي اجتماع عمل بين رجل ومرأة ماكايكونش في شقة زيادة على ذلك ماتاريخك الفني يمكن نلقاوه فلائحة الحجوزات ديال الملاهي هادي مقدمة الى بغيتي عرض وخاتمة بقاي تنقزي”.

 


وأضاف قائلا: “لايحق اللي التدخل بين الزوجين هذاك الشي بيناتهم، لكن تجبديني وأنا عيد كل العد ناكلك الحمدلله والله يحسن عوان كل واحد أنا مكاينش فواحد الأنواع ديال كاتالوغات”.  

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار