1 خبر عاجل

بعد طلاقها من مصطفى فهمي.. لن تصدّق من هو الزوج الجديد لـ رانيا فريد شوقي.. مفاجأة من العيار الثقيل - صورة

بعد طلاقها من مصطفى فهمي.. لن تصدّق من هو الزوج الجديد لـ رانيا فريد شوقي.. مفاجأة من العيار الثقيل - صورة
مقترحات من adarabi

وكشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن تفاصيل لقائها الأول بزوجها تامر، مؤكدةً أن الإعلامية سهير جودة كانت أحد الأسباب التي ساهمت في ارتباطها بزوجها. 

جاء ذلك بعد أن حلّت الفنانة رانيا فريد شوقي ضيفةً على برنامج "الستات" والذي تقدّمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر فضائية "النهار".



لاعب المنتخب الكوري يضطر لإغلاق وتوقيف رقم هاتفه بسبب كثرة طلبات الزواج من هذه الفتياتالفيفا تصدم جماهير المغرب بهذا التصرف المفاجئ قبل مواجهة إسبانياكيم مين جاي يفزع جماهير بلاده بتحضير هذه المفاجأة قبل مواجهة البرازيلحارس المغرب يلهب جماهيره بهذا التصريح القوي قبل مواجهة إسبانيا

من خلال لقاء رتّبته بنفسها، حيث تقابلا للمرة الأولى وكأنها صدفة، بخلاف الواقع، حيث كانت تجمعهما صداقة قوية بالإعلامية سهير جودة.

وأضافت رانيا: "أول ما شوفت تامر جوزي أُعجبت بيه، وعملوا لقاء صدفة وبعدها مقابلة واجتمعنا، وكانت أحلى هدية يا صاحبتي والله ميرسي".وأوضحت رانيا أنه مرت على زواجها سبع سنوات، ومن الطبيعي أن تتخلل الحياة صعوبات ومميزات، قائلةً: "إيد لوحدها متصقفش، لازم يبقى الطرفين بيساعدوا بعض، ونظرية الست بس اللي تفضل تعافر عشان الحياة تستمر، والحب ده أساسي في العلاقة بين الطرفين، وممكن الحب يروح لو الإنسان مش كويس معاكي، لكن لو الإنسان كويس الحب هيزيد وكمان مع العشرة فبيبقى اتقل، الموضوع بيختلف تماماً".

واختتمت رانيا فريد شوقي حديثها قائلةً: "أنا وتامر متفقين من أول الجواز إن مفيش طلاق، وأنا اللي اقترحت الفكرة دي، لأن هو بطبعه عاقل وراسي وبيحب شغلي ودي ميزة مش موجودة في أي حد".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار