1 خبر جديد

ده مش كأس عالم ولا حاجه.. حلا شيحة تفاجأ الجميع وتنشر مقطع صادم من احدى المباريات.. والجمهور يعلق بهذه الكلمات الغير متوقعة !!

ده مش كأس عالم ولا حاجه.. حلا شيحة تفاجأ الجميع وتنشر مقطع صادم من احدى المباريات.. والجمهور يعلق بهذه الكلمات الغير متوقعة  !!
مقترحات من adarabi

شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو من إحدى مباريات كرة القدم، أثناء رفع الأذان. وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام".


علقت "شيحة" على مقطع الفيديو: "مشهد في مباراة كأس العالم ملفت مش محتاج تعليق، بس الحقيقة حسيت بمعاني كتير بس أكتر حاجة بالنسبة لي ملك الملوك يارب، ورب الكون، وكلامك وندائك يوقف الجميع خشوعا وأدبا".



الزمالك يتفوق على المصري ويهزمة بالملعب و يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.. تفاصيل ما حدث !!تعرف على ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم و التي تضم دول عديدة بينها السعودية !!لن تصدقوا.. الأهلي يتكبد خسائر فادحة بمبالغ ضخمة ! (لن تتوقعوا الرقم)فرنسا تتأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف.. لن تصدقوا من سجل الأهداف !


تفاعل الجمهور مع منشور حلا شيحة، حيث كتب أحدهم: "ده مش كأس العالم"، وعلق آخر: "ده ماتش في الدوري السعودي مش ماتشات كأس العالم في قطر"، وكتب متابع آخر: "دي مش مباراة في كأس العالم".


يذكر أن حلا شيحة اعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما، وشاركت في مسلسل" زلزال "مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا عام 2020

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار