1 خبر جديد

النجمة العالمية أنجلينا جولي تفضح آمبر هيرد وتكشف سرها الخطير لجوني ديب.. هذا مادار بينهما في الكواليس!

النجمة العالمية أنجلينا جولي تفضح آمبر هيرد وتكشف سرها الخطير لجوني ديب.. هذا مادار بينهما في الكواليس!
مقترحات من adarabi

كشفت الصحافة الأجنبية عن موقف الفنانة العالمية أنجليا جولي من زواج صديقها جوني ديب من الفنانة آمبر هيرد، مؤكدين أنها كانت تعارض الأمر منذ البداية.

وذكر تقرير لموقع The News مفاجئة تمثلت في تحذير أنجليا جولي لصديقها جوني ديب من خطوة الزواج من آمبر هيرد.



أنكشاف موعد مباراة هولندا مع قطر في الجولة الأخيرة من كأس العالم والقنوات الناقلة لما سيجري !عضو اتحاد كرة القدم المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع رينار لتدريب مصر..وهذا الفارق بين كيروش وفيتوريا !!كأس العالم 2022 يفتقد صلاح وماني.. هذا ما قاله نجوم كرة القدم المشاركين في المونديال !المدير الفني لمنتخب المكسيك يٌفجر مفاجأة.. أخطأت في رقابة ميسي وهذا ما سنفعله أمام السعودية !!

وأوضح التقرير أن أنجليا جولي كانت تشعر أن آمبر هيرد ليست مناسبة لـ جوني ديب، وطالبته بالتريث قليلاً قبل إتخاذ خطوة الزواج منها.

لقاء جوني ديب وآمبر هيرد الأول جاء في عام 2008، أثناء إنتاج فيلم The Rum Diary، إلا ان علاقتهما بدأت في عام 2012، وبعد عامين أعلن الثنائي خطبتها، وتم الزواج في عام 2015، إلا أنه لم يكمل إلا عاماً واحداً ليعلنا الانفصال في مايو 2016 بعد أن سعت هيرد إلى إصدار أمر تقييدي ضد العنف المنزلي متهمة جوني ديب بإساءة معاملتها.

وفي الوقت نفسه، أوضحت صحيفة National Enquirer أن أنجليا جولي لم تكن مولعة بـ آمبر هيرد منذ بداية علاقتها بـ جوني ديب، وأكدت له ضرورة الانتظار ظناً منها أنه يمر بأزمة منتصف العمر وبالتالي لن يكون اختياره سليماً

كيت موس تكذب آمبر هيرد الحديث عن تحذير أنجليا جولي لـ جوني ديب، جاء بالتزامن مع شهادة كيت موس، التي ربطتها علاقة بالنجم الأمريكي ما بين عامي 1994 إلى عام 1998 بعد أن أدعت آمبر هيرد أنه دفع صديقته السابقة من أعلى السلالم أثناء علاقتهما في التسعينات.

وبعد استدعاء وطلب شهادة عارضة الأزياء كيت موس أمام المحكمة، دافعت عن جوني ديب وأنكرت الاتهامات التي وجهت له بشأن دفعها من أعلى السلالم، مؤكدة أنها سقطت بسبب عاصفة ممطرة انزلقت على الدرج وتأذى ظهرها.

وقالت موس: صرخت لأنني لم أكن أعرف ما حدث لي وكنت أتألم وعاد ديب مسرعا لمساعدتي وحملني إلى غرفتي وحصل على رعاية طبية لم يدفعني على الدرج أو ركلني أبدا".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار