1 خبر جديد

جورجينا تفضح أسرار غرفة نومها مع النجم كريستيانو.. هذا ما نفعله سوياً كل يوم بالسر و دون أن يعلم به بشر

جورجينا تفضح أسرار غرفة نومها مع النجم كريستيانو.. هذا ما نفعله سوياً كل يوم بالسر و دون أن يعلم به بشر
مقترحات من adarabi

يبدو أنّ عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز قد قرّرت أن تفضح حياتها الجنسية مع اللّاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث ستكشف أسرارًا للمرة الأولى عنهما.صرحت جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، عن موعد إصدار فيلم وثائقي واقعي يتناول حياتها المهنية والخاصة مع كريستيانو رونالدو.

و نشرت جورجينا عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، عن تاريخ بث الوثائقي والمقرر في 27 يناير.



وضع كاميرا في الحمام ومارس معي هذا الشيء الصادم بالاجبار.. سيدة مصرية حسناء تطلب الطلاق من زوجها وتصدم القاضي باعترافاتها المثيرة !!(مش معقول دي تؤامها ) دنيا سمير غانم النسخة الإيطالية ستصدمك.. والجمهور غير مصدق نسبة الشبه بينهما: سبحان الله دي فولة واتقمست نصين!أوقح إطلالة من ديمي روز تطل بروب نوم شفاف أظهر كل ما خفي أمام الملأ والمتابعين يصفونها بأبشع الصفات !عروس مصرية جميلة تزوجت بشقيق زوجها بعدما مات الأخير.. وفي ليلة الزفاف أخبرها العريس بسر جن جنونها وجعلها تنتحر

ظهرت جورجينا لمدة 27 ثانية وقالت: «كثيرون يعرفون اسمي لكن قلة من الناس يعرفون من أنا».

ومن المقرر أن يكون الوثائقي من 6 حلقات.

وعن ظهور رونالدو في الفيلم، قال ألفارو دياز: «كريستيانو رونالدو سيظهر في الفيلم لكنه سيكون ليكمل رؤية من هي جورجينا وعلاقتها بوالد أطفالها. التركيز بشكل كبير سيكون على حياة جورجينا ونجاحها كسيدة أعمال».وسيتناول الوثائقي أحداث اللقاء الأول بين جورجينا ورونالدو، والتي تقول في إحدى اللقطات: «اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو كان خميساً في الصيف، حيث كنت أغادر عملي عندما كان هناك رجل وسيم يبلغ طوله مترين تقريباً».

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار