1 خبر عاجل

شاهد ماذا فعلت الحسناء التونسية رانيا التومي حين سمعت الآذان وهي تُصور! صادم جداً

شاهد ماذا فعلت الحسناء التونسية رانيا التومي حين سمعت الآذان وهي تُصور! صادم جداً
مقترحات من adarabi

لفتت مقدمة النشرة الجوية سابقاً التونسية رانيا التومي، أنظار متابعيها، بتصرفها أثناء سماعها الأذان وهي تقوم بتصوير فيديو عبر “انستجرام”.شعب المليون مناسبة

وظهرت رانيا التومي بسلسلة فيديوهات عبر خاصية “ستوري” على “انستجرام”، بدون أي مساحيق تجميل على وجهها.



ماك اليستر لاعب منتخب الأرجنتين يهدد هولندا بالسلاح الخطيركريستيانو يصدم الجميع برده الناري حول الأخبار المتداولة عنهكريستيانو يفاجئ الجماهير برد صريح على رحيله من معسكر البرتغالمصير مفاجئ ينتظر زياش بعد تألقه في كأس العالم

وبدأت تتحدث عن حب الشعب التونسي للأفراح والمناسبات والاحتفالات.

وقالت رانيا التومي: “اكتشفت حاجة. احنا شعب يموت عالزهو والطرب، وجو الشيخات. عنا مليون مناسبة. مولد، راس عام هجري، عيد كبير عيد صغير عيد شجرة، تلقانا محتفلين”.وبدأت تتحدث عن حب الشعب التونسي للأفراح والمناسبات والاحتفالات.

وقالت رانيا التومي: “اكتشفت حاجة. احنا شعب يموت عالزهو والطرب، وجو الشيخات. عنا مليون مناسبة. مولد، راس عام هجري، عيد كبير عيد صغير عيد شجرة، تلقانا محتفلين”.

راحة مع صوت الآذان

وتابعت: “احنا شعب نموت على جو الضحك واللعب. ونموت على المناسبات. ونفرح. حتى في أعراسنا نحتفل سبع أيام وسبع ليالي. الحمام، والحنة الكبيرة والحنة الصغيرة”.

وأثناء حديثها، قطع صوت رانيا التومي صوت سيارات مزعج، لتعلق ساخرة: “مجرد تسمع الموتورات تعرف ويني. تعرفوا إنه بالمهدية بالموتورات”.ورُفع الأذان أثناء حديث رانيا، فأخفضت صوتها ورددت مع المؤذن، وقالت إنها تشعر براحة حين تسمع الآذان.

ودخلت رانيا بعدها في موجة ضحك وهي تخبر جمهورها إنها لا تستطيع استكمال تصوير فيديو لهم أثناء تواجدها بالمهدية. وعقبت: “يا إما أمي تقطع التصوير، أو يدخل أخي فجأة، أو زي ما شفتوا صوت الماتورات”.

عملية جراحية

وفي سياق آخر، خضعت التومي إلى عملية استئصال ورم حميد قبل أشهر.

وطمأنت حينها الجمهور قائلة: “أنا بصحة جيدة.. معنوياتي مرتفعة حتى في خضم مشاكلي.. هذا امتحان من الله وربي يبتلي الناس الّي يحبهم.. وعلى قول الأطباء كل شي فيه دواء توا.. واليوم أنا مضطرة لتغيير العديد من العادات التي دأبت عليها على غرار ممارسة الرياضة والضغط.”

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار