1 خبر جديد

تامر حبيب بحالة نفسية سيئة جداً.. بعد حديث ايناس الدغيدي عن ميوله وهي توضح ماحدث مع الفنان اثناء مروره في الشارع!

تامر حبيب بحالة نفسية سيئة جداً.. بعد حديث ايناس الدغيدي عن ميوله وهي توضح ماحدث مع الفنان اثناء مروره في الشارع!
مقترحات من adarabi

اوضحت المخرجة المصرية ايناس الدغيدي حديثها عن ميول السيناريست المصري تامر حبيب والذي كانت اثارت من خلاله ضجة واسعة بين المتابعين.

 



افزعت قلوب الملايين.. أدخلوا بسمة وهبة إلى قبر وأغلقوا عليها لمدة ساعة واحدة.. وحينما فتحوا عليها اكتشفوا الصدمة ...تفاصيل مرعبهمعجزة ربانية.. مفاجآت غير متوقعة تحدث لجسم الإنسان عند تناوله ملعقة صغيرة من زيت الزيتون كل يوم ستدهشك النتيجةللأزواج السلاح الفعال في غرفة النوم قبل المعاشرة بلحظات .. ضع مسامير «القرنفل» بهذه الطريقة تجعلك فحلاً بقوة الأسد وسيغير حياتك الزوجية للأبد.. ودعاً للحبة الزرقاءالمشجعات السعوديات في مدرجات كأس العالم في قطر يصدمن الجميع.. ما حدث كان مفاجئ ولا يمكن تصديقه (شاهد الفيديو والصور)

 

واكدت الدغيدي ان حبيب يمر بحالة نفسية سيئة جداً وذلك بعد استخدام تصريحاتها للإساءة إليه اثناء مروره في الشارع.

 


واضافت أن التصريحات المنسوبة إليها عن صديقها السيناريست تامر حبيب تم تحريفها وحديثها كان يتعلق بأفكار عامة وليس له علاقة بأي شخص.

 


وتابعت في لقاء ببرنامج حديث القاهرة، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض: "أنا لا أعايب على تامر حبيب وهو حبيبنا كلنا ونحترمه على المستوى المهني والشخصي، لأنه إنسان مبهج واحنا أصحاب".

 


واكملت:"كتبت رسالة على السوشيال ميديا وطلبت إن ما حدش يسألني عن تامر حبيب خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، علشان كنت عارفة إن كل الناس هيسيبوا الحدث المهم في مصر وألاقي مواقع خايبة بتتكلم في الموضوع".

 


واضافت:"تامر تعرض لهجمة شرسة، وضايقني أنني أضررت به دون قصد، لكن هو كلمني من أول يوم، وقال إنه متأكد من نيتي وقصدي، لكن وضعه أصبح صعباً ولا يعرف كيف يتصرف".

 


وختمت بالقول:"قلت له تعالى ندخل المهرجان، قال مش عايز سؤال سخيف، والولد في حالة وحشة ودا حقه، لأن الهجمة أخلاقية، وأقول للسوشيال ميديا عيب نعمل تريند على حساب الناس".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار