1 خبر عاجل

في تصريحات صادمة.. الفنانة نانسي عجرم تحرق قلب هيفاء وهبي بأقوى تعليق بعد تشوّه وجهها وتحّول لون بشرتها للأسود.. ما قالته صادم وغير متوقع اطلاقا!!

في تصريحات صادمة.. الفنانة نانسي عجرم تحرق قلب هيفاء وهبي بأقوى تعليق بعد تشوّه وجهها وتحّول لون بشرتها للأسود.. ما قالته صادم وغير متوقع اطلاقا!!
مقترحات من adarabi

علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بطريقة غير مباشرة على ظهور هيفاء وهبي الصادم في موسم الرياض بالسعودية.


ونشرت نانسي صورة لها عبر خاصية (ستوري) على حسابها على (إنستغرام)، كتبت عليها: "الجمال الطبيعي يدوم للأبد" فيما واعتبر البعض أن نانسي عجرم تسخر من من إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة.



تصريحات نارية من رودري نجم المنتخب الإسباني بعد فوز المغربمفاجأة أسد الأطلس للجمهورقرار صادم من مدرب منتخب البرتغال باستبعاد نجمها من التشكيلةضربة موجعة لمنتخب البرتغال بغياب نجمها وعدم مواصلته باقي مونديال 2022

 

من جهتها، قررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وضع حد لحملات التنمر التي تتعرض لها منذ حوالي أسبوع، وذلك بعد استمرارها بالرغم من ردها على الحملة خلال مداخلة مع عمرو أديب، لكن هذه المرة بلهجة حادة هاجمت فيها المتنمرين.


وكتبت هيفاء عبر ستوري على صفحتها على إنستغرام شاركتها منذ ساعات: «كل ما تستطيعون فعله إفعلوه، أحقر من هذا ما لم يخلق بعد، والأشياء التي فعلتموها بي وبملاحي، تشبه نفسيتكم، هذا لون الحقد الذي داخلكم، لم يتبقى غير أن تضعوا لي أنياب ».


وتابعت: حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة أكتر، وإن كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن أنكم ولاد ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام، من أول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالآخر بيجيك واحد بيقلك مين دي؟

 

هي دي حقيقتها! ديه يا دكر اللي أنت وغيرك بيتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة ».

 

وكانت الفنانة هيفاء وهبي ظهرت مؤخرا برفقة سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، بملامح مختلفة عن المعتاد عليها من قبل جمهورها، حيث ظهر وجهها شاحبًا متقدمًا في السن، بلون أغمق من الذي ظهرت به طول سنين عملها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار